شاهد || طفل الثلاث شهور بشعر كثيف

شاهد || طفل الثلاث شهور بشعر كثيفجاكسون جيمس آيارز

منوعات19-6-2021 | 10:14

أصبح الطفل " جاكسون جيمس آيارز" البالغ من العمر ثلاثة أشهر حديث وسائل التواصل الاجتماعي والأهل، بسبب حالته المميزة ، ولد بـ شعر رأس كثيف للغاية وغير عادي بالنسبة لمولود حديث الولادة.

ولد " جاكسون جيمس آيارز" قبل موعد ولادته بثمانية أسابيع ، بخصلات كثيفة من ال شعر البني ، والذي كشف الأطباء سببها بأنه يعاني من مشكلة نادرة، حسبما أفادة صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

كانت عائلة.


وأثارت عائلة "جاكسون" حالة من الدهشة بسبب كمية ال شعر التي يمتلكها الطفل الرضيع الذي يبلغ من العمر الآن ثلاثة أشهر، ليتبن بأنه يعاني من حالة نادرة تسمى فرط الأنسولين تؤثر على واحد من كل 50000 طفل حديث الولادة ، وعليه تناول دواء يسمى ديازوكسيد للحفاظ على مستويات السكر بانتظام.

وأحد الآثار الجانبية للديازوكسيد هو نمو الشعرإلى جانب مولده ب شعر كثيف أيضًا، وشاركت والدته شانون أيريس من أيرلندا الشمالية الصور على الإنترنت وذهلت من حجم رد الفعل.


قالت الأم "أيريس": "ولد جاكسون جيمس قبل أوانه بثمانية أسابيع ، لذلك فوجئنا بشدة أن لديه الكثير من الشعر، ويصاب الناس دائمًا بالصدمة عندما يروه وكمية شعره، و يمزح بعض الناس أنه سيكون جاهزًا لقص شعره قريبًا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2