شاهد || طفل الثلاث شهور بشعر كثيف

جاكسون جيمس آيارز

منوعات19-6-2021 | 10:14

أحمد عبد المقصود

أصبح الطفل "جاكسون جيمس آيارز" البالغ من العمر ثلاثة أشهر حديث وسائل التواصل الاجتماعي والأهل، بسبب حالته المميزة ، ولد بـ شعر رأس كثيف للغاية وغير عادي بالنسبة لمولود حديث الولادة.

ولد "جاكسون جيمس آيارز" قبل موعد ولادته بثمانية أسابيع ، بخصلات كثيفة من الشعر البني ، والذي كشف الأطباء سببها بأنه يعاني من مشكلة نادرة، حسبما أفادة صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

كانت عائلة.


وأثارت عائلة "جاكسون" حالة من الدهشة بسبب كمية الشعر التي يمتلكها الطفل الرضيع الذي يبلغ من العمر الآن ثلاثة أشهر، ليتبن بأنه يعاني من حالة نادرة تسمى فرط الأنسولين تؤثر على واحد من كل 50000 طفل حديث الولادة ، وعليه تناول دواء يسمى ديازوكسيد للحفاظ على مستويات السكر بانتظام.

وأحد الآثار الجانبية للديازوكسيد هو نمو الشعرإلى جانب مولده بشعر كثيف أيضًا، وشاركت والدته شانون أيريس من أيرلندا الشمالية الصور على الإنترنت وذهلت من حجم رد الفعل.


قالت الأم "أيريس": "ولد جاكسون جيمس قبل أوانه بثمانية أسابيع ، لذلك فوجئنا بشدة أن لديه الكثير من الشعر، ويصاب الناس دائمًا بالصدمة عندما يروه وكمية شعره، و يمزح بعض الناس أنه سيكون جاهزًا لقص شعره قريبًا".

أضف تعليق