سميرة عبد العزيز تكشف إهانة محمد رمضان لها (فيديو)

سميرة عبد العزيز تكشف إهانة محمد رمضان لها (فيديو)سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

ثقافة وفنون19-6-2021 | 10:28

كشفت الممثلة ​سميرة عبد العزيز​ أن الفنان المصري ​محمد رمضان​ تطاول عليها بالكلام، بعد أن صرحت أنها رفضت أن تلعب دور أمه بأحد المسلسلات، الذي كان من بطولته.
وقالت سميرة في تصريحات صحفية "لقيته بيبعتلي ويقولي ياحقيرة ياشحاتة أنا جزمة أمي أحسن منك وأنا باخد 20 مليون جنيه وانتي أجرك 20 ألف جنيه".

رفضت سميرة رفع دعوى قضائية ردا على هجوم الفنان محمد رمضان عليها وسبه لها، قائلة: " المسامح كريم وهو زي ابني".

وحول عدم تقدمها ببلاغ "سب وقذف" ضد محمد رمضان، قالت "لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زي ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل.

وتابعت سميرة قائلة: "والله أنا ما أعرفه وعمرنا ما تقابلنا ولا عمري شفته ولا حتى جمع بينا شغل.. الحاجة الوحيدة اللي حصلت إنه اتعرض عليا دور معاه في عمل ورفضته لكن مفيش بينا أي أعداء أو خصومة".

وكانت رفضت سميرة عام 2018 تجسيد دور أم محمد، بمسلسل "​إبن حلال​"، لأنها قالت: "مش من المعقول أن تلعب هذا العمل دور أمٍ لبلطجي، بعدما جسدت أدوار أم للعظماء في أعمال سابقة".
لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، تابعوا التقرير في الفيديو المرفق.

جدير بالذكر أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي اعتذر لفنانة سميرة عبد العزيز حول "إهانتها" من قبل الفنان محمد رمضان.

وقال زكي إنه يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل النجم محمد رمضان، وأنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمان بالاعتذار للفنانة الكبيرة عما حدث معها.

وشدد نقيب المهن التمثيلية على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام.

أضف تعليق