«200 جنيه» يجمع آسر ونيللي لأول مرة في فيلم

«200 جنيه» يجمع آسر ونيللي لأول مرة في فيلمآسر ياسين ونيللي كريم

ثقافة وفنون20-6-2021 | 17:04

بعد نجاح مسلسل بـ «100 وش» وظهورهما معاً فى أكثر من إعلان تلفزيوني، يتعاون الثنائي آسر ياسين و نيللي كريم لأول مرة فى فيلم سينمائي، يشاركهما بطولته الفنانة إسعاد يونس وهاني رمزي وعمرو عبدالجليل وخالد الصاوي وأحمد رزق وعدد كبير من النجوم الشباب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويجسد من خلاله آسر شخصية سائق تاكسي.

والفيلم الذي يحمل اسم «200 جنيه»، من المقررأن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حــــول «200 جنيه» تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وفى الدراما التليفزيونية، يظهر «آسر» كضيف شرف فى مسلسل «البحث عن علا» للنجمة هند صبرى، والذي يتم تصوير المشاهد الأخيرة منه حاليًا، حيث يعتمد العمل على ظهور نجم كضيف شرف فى كل حلقة من حلقات العمل المقررعرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

ويرصد المسلسل شخصية علا والتغييرات الاجتماعية التي طرأت فى السنوات العشر الأخيرة، ويستكشف قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور التي تعيد اكتشاف أو إعادة اختراع ذاتها فى محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب فى حياتها.

أضف تعليق