فيلم «تامر حسنى» كامل العدد قبل طرحه بـ «السعودية»

فيلم «تامر حسنى» كامل العدد قبل طرحه  بـ «السعودية»فيلم تامر حسنى مش أنا

ثقافة وفنون20-6-2021 | 19:56

أعلن الفنان تامر حسني نفاد تذاكر فيلمه الجديد "مش أنا" في السعودية وذلك قبل أيام من طرحه بالسينمات.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، بيان على لسان الموزع السينمائي الدولي للأفلام العربية محمد ناقرو والذي تم الإعلان فيه نفاد تذاكر أول أيام عرض الفيلم قبل 3 أيام من طرحه في ظاهرة هي الأولى من نوعها حيث تم فتح صالات عرض إضافية للإقبال الكبير على الفيلم.

وعلق تامر حسني على هذا الأمر قائلا: "من قلبي كل الشكر للجمهور السعودي الحبيب الغالي على الخبر الجميل دا... حقيقي محبتكم شرف كبير أوي أوي ليا... وكل الشكر للاستاذ محمد ناقرو الموزع الدولي الكبير للأفلام العربية للعالم... ربنا يكتبلنا النجاح تاني مع بعض يا أستاذ ناقرو ويارب الفيلم ينال إعجاب كل الجماهير الغالية في مصر وكل البلاد العربية ياااااااااارب".

وينتظر تامر حسني طرح فيلمه الجديد "مش أنا" يوم 23 يونيو بجميع دور العرض السينمائي ورفع الفيلم شعار "جمهور عام".

من ناحية أخرى كان قد تخطى برومو فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى 12 مليون مشاهدة على موقع يويتوب، حيث ظهر به تامر بشكل مختلف لفت انتباه الجميع، وكان قد تصدر البرومو مؤخرا مؤشرات البحث.

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2