بـ فيديو جديد.. القبض علي حنين حسام «فتاة التيك توك»

بـ فيديو جديد.. القبض علي حنين حسام  «فتاة التيك توك»حنين حسام

حوادث وقضايا22-6-2021 | 12:41

نجحت الأجهزة الأمنية فى إلقاء القبض على حنين حسام "فتاة التيك توك"، بعد ساعات من ظهورها في فيديو جديد على قناة تيك توك في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تنفيذاً للحكم الصادر بحبسها 10 سنوات وتغريمها مبلغ قدره 200 ألف جنيه.

وطالبت حنين حسام في الفيديو بوقف تنفيذ الحكم الصادر بمعاقبتها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، في قضية تواجه فيها اتهاماً بـ"الاتجار بالبشر واستغلال قاصرات للظهور في أحد تطبيقات الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وقالت: "أنا عمري ما أذيت حد، تاجرت في مين إزاي، واحدة عندها 19 سنة هتعرف إيه عن التجارة بالبشر، أنا عمري ما أيت حد وأنا مغلطتش في حاجة، والله العظيم ما غلطت أصلا، وأنا يا جماعة عملت أبلكيشن لايكي ومش حاجة حرام وكل الناس عاملاه".

وكانت محكمة جنايات القاهرة في منطقة التجمع الخامس، حكمت على حنين حسام فتاة التيك توك بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، كما قررت الحكم بالسجن المشدد أيضا 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه أيضا مودة الأدهم فتاة التيك توك، كما تضمن الحكم مصادرة كل المضبوطات المستخدمة في التصوير مع إلزامهما بدفع المصاريف القضائية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2