«شباب الصحفيين» لـ جمال عيد: الشعب لن يرحم كل خائن وعميل

«شباب الصحفيين» لـ جمال عيد: الشعب لن يرحم كل خائن وعميلالعميل جمال عيد

مصر22-6-2021 | 14:10

فتحت جبهة شباب الصحفيين النار من جديد على ناشط السبوبة جمال عيد مدير ما يسمى الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان وهي السبوبة التي اختلقها لتحقيق مصالح شخصية ومكاسب مادية بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد، مؤكدة الجبهة علي أن عيد مازال يمارس هوايته المفضلة في الكذب والفبركة بالدفاع عن جماعة الإخوان الإرهابية ومهاجمة الدولة المصرية بادعاءات مغرضة لإرضاء اسيادة في الخارج ممن يغدقون علية بالدولارات الحرام.

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: "كل يوم يخرخ علينا جمال عيد ويصدعنا زورا ويملأ الدنيا صراخا على مواقع التواصل الاجتماعي دفاعا عن المحبوسين في قضايا إرهابية من أعضاء الإخوان الأفاقون المخربون وذيولهم اللذين يسعون لنشر الفوضى في البلا"د.

أضاف طوالة: جمال عيد ومن على شاكلتة من العملاء والخونة والمتأمرين على البلاد أصبحوا اوراق محروقة ومكشوفة للشعب المصري العظيم الذي كشف مخططاتهم الخبيثة والدنيئة في إطار محاولاتهم اليائسة و البائسة لتخريب البلد.

ووجهت الجبهة رسالة إلي عيد قائلة:وقت الحساب أقترب والشعب لن يرحم كل خائن وعميل وستكون أنت وأمثالك عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2