المصريون يبحثون عن هيدي كرم بسبب هذا الفيديو

هيدى كرم وابنها

ثقافة وفنون22-6-2021 | 16:12

إبراهيم شرع الله

تصدرت الفنانة هيدي كرم، موقع مؤشرات البحث «جوجل»، وذلك فى أعقاب مشاركتها لمقطع فيديو خلال الساعات الماضية، على حسابها الشخصى موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي تقفز أعلى ظهر ابنها، خلال ممارسته لعبة الضغط، لتكون حملًا ثقيلا عليه، وذلك لاختبار قوته العضلية، مُعلقة على الفيديو بقولها: «حياة قلب أمه.. بنشيلهم وهم صغيرين ويشيلونا وهم كبار».

View this post on Instagram

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

وتلقت هيدي كرم، العديد من الهجوم والانتقادات، إثر نشر هذا الفيديو، ما دفعها لشن هجوم حاد على قطاع كبير من متابعيها، واصفة إياهم بقولها: «ناس مريضة ومجانين».

وتقدم هيدي كرم، برنامج راجل واتنين ستات مع الإعلامية شريهان أبوالحسن، وتناقش من خلاله قضايا اجتماعية ترفيهية، ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما يعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد ، وحققت من خلاله نسب مشاهدة عالية .

ويعرض البرنامج 5 أيام فى الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، على قناة ON E وذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

برنامج راجل و2 ستات يقدم في فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التي تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها بواسطة متخصصين، ويكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

أضف تعليق