السر في 23 دقيقة.. تفاصيل القبض على حنين حسام فتاة «تيك توك»

حنين حسام

حوادث وقضايا22-6-2021 | 17:02

إبراهيم شرع الله

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على حنين حسام صانعة المحتوى على تطبيق "تيك توك"، تنفيذاً لحكم سجنها 10 أعوام؛ بتهمة الاتجار بالبشر .

وكشف مصدر أمني تفاصيل القبض على حنين حسام، فتاة «تيك توك"، موضحا أن قوة من إدارة تنفيذ الأحكام، التابعة لقطاع الأمن العام نسّقت مع مديرية أمن القليوبية وتمكنت من تحديد مكان اختباء حنين حسام عند أقاربها في محافظة القليوبية؛ إذ جرت عملية القبض عليها في دقائق.

وأكدت مصادر أمنية أن الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية نجحت باستخدام المساعدات الفنية من تحديد موقع اختباء حنين حسام، بعد بثها مقطع فيديو ادعت خلاله أنها لم ترتكب جريمة.

وأضافت المصادر أنه باستخدام التقنيات الفنية تبين أن الفيديو الذي بثته المتهمة تعليقاً على قرار محكمة الجنايات بحبسها 10 أعوام هو السبب في سرعة ضبطها، حيث ظهرت في الفيديو لمدة 23 دقيقة ما سمح بتتبع مكانها وتحديده.

وبثت حنين حسام فيديو في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عبر حسابها "إنستجرام" طالبت فيه بوقف تنفيذ الحكم الصادر بمعاقبتها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، في قضية تواجه فيها اتهاماً بـ"الاتجار بالبشر واستغلال قاصرات للظهور في أحد تطبيقات الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي".

أضف تعليق