مصرع 10 أشخاص فى 3 حوادث متفرقة بمطروح والساحل الشمالى

إسعاف - أرشيفية

حوادث وقضايا22-6-2021 | 18:34

محمد عفيفى

لقيت سيدتان وسائق مصرعهم، اليوم الثلاثاء، أثناء عودتهم من مطروح إلى القاهرة، كما أصيب 7 أشخاص بإصابات متنوعة، في حادثين منفصلين على طريق مطروح.

وصل مستشفى رأس الحكمة المصاب فايز ناصر طاهر "20 سنة" من قرية رأس الحكمة بمطروح يعاني من اشتباه نزيف داخلي بالبطن وكدمات وسحجات بالجسم نتيجة اصطدام سيارة به في قرية رأس الحكمة.

كما وقع حادث انقلاب سيارة أمام قرية هايسندا بالساحل الشمالي أسفر عن إصابة عبدالرحمن أحمد السيد "30 سنة" وحمزة عبدالرحمن السيد" ٣ سنوات" وفاطمة علي محمد " 54 سنة" وليد عبدالرحمن السيد " عام واحد" ،وجنا احمد السيد " 3 سنوات" و أحمد السيد رفعت " 22 سنة" وجميعهم من محافظة القاهرة يعانون من كدمات وسحجات بالجسم وتم عمل الإسعافات اللازمة وقديم العلاج بمستشفى الضبعة المركزي.

ودخل مستشفى الحمام المركزي، أثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 158 على طريق الضبعة الإقليمي، في إتجاه القاهرة جثة هامدة بإسم شيرين سيزار وهبه صالح " 60 سنة" من القاهرة، ونيفين سيزار وهبه صالح " 68 سنة" من القاهرة ، وجثة هامدة بإسم محمد جلال عثمان. 60 سنة" سائق السيارة - من القاهرة- والجثث تحت تصرف النيابة العامة بثلاجة المستشفى.

أضف تعليق