أخرهم مى حلمى.. لعنة الأزمات تطارد 5 مشاهير

مى حلمى

ثقافة وفنون23-6-2021 | 15:48

دار المعارف

لاحق عدد من المشاهير أزمات أزعجتهم ومحبيهم بصورة كبيرة، بعدما جرى تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى التالي ترصد "دار المعارف" بعض الفنانين الذين تعرضوا لأزمات أثارث الجدل على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية:

مى حلمى

نشرت الإعلامية مى حلمى عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، منشوراً مقتضباً حول نيتها وتفكيرها جدياً في الاعتزال، كتبت فيه:" بـ فكر جدياً بـ اعتزال كل شيء.. مهنتي كـ مذيعة.. السوشال ميديا نهائياً.. كل شيء.. كل ما هو تعرفه الناس لا أريده".

وعلى الرغم من أن المنشور موضوع في خانة القصص القصيرة، إلا أنه أحدث بلبة واسعة في أوساط الجمهور من محبي ومتابعي حلمي، والذين حرصوا على تداول المنشور عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل اسم الإعلامية الشابة يحتل قائمة العمليات الأكثر انتشاراً على محرك البحث جوجل.

ويأتى هذا بعد فترة قصيرة من تعرض مي حلمي لعدة أزمات على المستوى الشخصي والعملي المهني.

الاتهامات المتبادلة بين مي ومحمد رشاد

فجرت الإعلامية مي حلمي في شهر رمضان الماضي مفاجأة بـ الكشف عن تفاصيل خلافها مع زوجها الفنان محمد رشاد وانفصالهما عن بعضهما البعض بعد أقل من عام على زواجهما.

مؤكدة أنها تعرضت للخيانة من قبله وحاولت الانتحار بعد ذلك، نتيجة دخولها بحالة اكتئاب حاد، ولاسيما أن الخيانة وقعت عقب غض نظرها عن عدة أمور مسيئة لها، منها تركه لها قبل ساعات من حفل زفافهما الأول، والكلمات القاسية التي تعرضت لها على إثر ذلك.

محمد سامى

أزمات عدة بطلها الأول المخرج محمد سامي، شهد الوسط الفني، في الآونة الأخيرة، خلافات أمام الكاميرات وخلفها، إذ طاردته الشائعات التي دائمًا ما كان يخرج ليرد عليها بأن الطرف الآخر هو المتسبب الأول والأخير فيها .

ويبدو أن مسلسل «نسل الأغراب» تعرض لهجومٍ وانتقادات حادة من قبل الجمهور، وخرجت إثر ذلك الشركة المنتجة للمسلسل «المتحدة للخدمات الإعلامية»، وتقرر إيقاف التعامل مع محمد سامي نهائياً.

لم تكن أزمة محمد سامي في المسلسلات فقط، بل خرج بعض الفنانين ليكشفوا عن إهانة المخرج المصري محمد سامي لهم، ونعتهم بأبشع الألفاظ، كان من بينهم الفنانة مريم سعيد، إحدى بطلات مسلسل «نسل الأغراب»، إنها تعرضت للإهانة من المخرج محمد سامي، بسبب أحد المشاهد التي ارتبكت خلال تصويرها، وأعادته أكثر من مرة ليطلق عليها وابلاً من الشتائم، ويتهمها بالفشل، وأنها كومبارس.

هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد ناشدت جمهورها الدعاء لوالدتها التي تستعد لإجراء عملية جراحية اليوم من دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن طبيعة العملية أو سبب أزمة والدتها الصحيّة.

وكتبت هنا الزاهد عبر ستوري حسابها على إنستجرام: "أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها اليوم تقوم بإجراء عملية هامة.. فنأمل بالخروج منها سالمة إن شاء الله"

يشار الى أن هنا الزاهد ما تزال تتواجد مع زوجها الفنان احمد فهمي في اجازتها خارج مصر حيث تنشر العديد من صورها على البحر بإطلالات صيفية مبهجة

رانيا يوسف

كشفت رانيا يوسف عن تواجدها بمدينة برشلونة الإسبانية، رفقة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، الذي يتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم

ونشرت رانيا يوسف صورها مع خوان لابورتا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مرتدية فستانًا بحمالات رفيعة ومكشوف الصدر، من اللون الأصفر، تاركة شعرها منسدلًا خلف ظهرها.

تباينت ردود الفعل على صورة رانيا يوسف مع خوان لابورتا، حيث أشاد البعض بظهورها مع رئيس النادي، مؤكدين أنها دلالة على نجاحها وشهرتها، بينما جائت أغلب الردود الأخرى مسيئة وساخرة.

ومن ضمن هذه التعليقات: "كدا برشلونة مش هيحتاج باك شمال ولا هاف شمال علشان الشمال كله في الملعب"، "وانا اقول الصفقات ما فيهاش بركه ليه قولت لي بقى لا واللي عايز يمشي ميسي خبيث لابورتا خبيث"، "صورة الأجنبي بالأحضان ويضع الأيادي علي حضرتك..ده تقدم واجمد رئيس نادي في العالم.. ملحوظة ربنا يشفكي إن شاء الله"، "ممكن نعرف اجمد ازاي يعني من أي ناحية لان لابورتا من ١٠ سنوات ما مسك نادي فممكن نفهم

دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم في تدوينة عبر حسابها على "إنستجرام" آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

ونشرت دنيا صورة تجمعها بعائلتها، وعلقت عليها قائلة: "والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده".

وتابعت قائلة: "شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".

أضف تعليق