وفد برلماني يتفقد مشروعات «حياة كريمة» ببرج العرب

وفد برلماني يتفقد مشروعات «حياة كريمة» ببرج العربصورة أرشيفية

محافظات24-6-2021 | 13:34

توجه وفد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، في ثاني أيام زيارته لمحافظة الإسكندرية إلى مدينة برج العرب، لتفقد مشروع حياة كريمة بالمدينة، وذلك برفقة الدكتورة جاكلين عازر - نائب محافظ الإسكندرية.

واكد النائب طارق رضوان، رئيس اللجنة، أن الحق في السكن هو من الحقوق الأساسية للمواطن، وتحرص اللجنة دائما على الوقوف على الجهود المبذولة لخدمة محدودى الدخل، لافتا إلى أن زيارة اللجنة لمدينة بشاير الخير أمس كشفت مدي الجهد المبذول من الدولة المصرية لتوفير الحقوق الأساسية للمواطنين.

وأوضح رضوان، أن مجلس النواب والحكومة في مركب واحد وهدفهما الأساسي خدمة المواطن، في ظل اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية، بحق المواطن في الحصول على حياة كريمة، تتمثل في وجود سكن مناسب وخدمات على أعلى مستوى من الجودة.

من جانبه قال النائب ياسر الهواري، عضو اللجنة، إن إنجازات الدولة المصرية في ملف الإسكان الاجتماعي و حياة كريمة مظلومة اعلاميا، وهو الأمر الذي يتطلب خطة إعلامية واضحة لإبراز تلك الإنجازات.

ووجه الهواري الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على توجيهاته المستمرة بتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، مؤكدا أن ما شهدته اللجنة من إنجازات دليل على التغير الكبير في الدولة ووجود مصر جديدة.

ويضم الوفد البرلماني كلا من النائب طارق رضوان رئيس اللجنه ووكيلي اللجنه النائب ايمن ابو العلا والنائب محمد عبد العزيز والنائب محمد تيسير مطر أمين سر اللجنه والنواب أعضاء اللجنه نانسي نعيم ومرثا محروس ومحمد سلطان وأحمد نشأت منصور عبد النعيم حامد والنائب ايات الحداد والنائب محمود عصام والنائب ياسر الهواري والنائب العمدة نشأت فؤاد عباس.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2