ضبط حشيش وأسلحة نارية وذخائر وملابس أميرية مع ضابط مزيف وهارب من مؤبد

ضبط حشيش وأسلحة نارية وذخائر وملابس أميرية مع ضابط مزيف وهارب من مؤبدضبط حشيش وأسلحة نارية وذخائر وملابس أميرية مع ضابط مزيف وهارب من مؤبد

* عاجل2-10-2017 | 13:31

كتب: رامى الصياد
تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من شخصين، تخصصا فى الاتجار بالمواد المخدرة وأحدهما هارب من السجن ينتحل صفة ضابط، حسبما جاء على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.
وأضافت أن المتهمين ضبطا بحوزتهما كميات من الحشيش وأسلحة نارية وذخائر وكمية من الملابس الأميرية.
وأكدت تحريات إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة قيام كلاً من :(إسلام.ع.م) وسبق إتهامه فى قضيتين آخرهما قضية مخدرات هارب من سجن أبى زعبل خلال أحداث يناير 2011 على ذمة قضية مخدرات محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد، و (أيمن.م.ى) وسبق إتهامه فى قضية مخدرات.
وبمزاولة نشاطاً إجرامياً فيما بينهما تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة متخذان من دائرة قسم شرطة المقطم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.. وأن (إسلام) يتخذ من معرض سيارات ملكه كائن بالهضبة الوسطى دائرة قسم شرطة المقطم ستاراً ومكاناً لمزاولة لنشاطه غير المشروع، وأنه ينتحل صفة ضابط.
وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة تم إعداد عدة أكمنة بالأماكن التى يترددان عليها حتى تم ضبطهما، بكميات من الحشيش زنت  16,250 كيلو جرام، وبندقية خرطوش عيار 12مم و11 طلقة خرطوش من ذات العيار، طبنجة عيار 9مم و2 خزينة لذات الطبنجة بداخلهما23 طلقة نارية من ذات العيار.
و70طلقة نارية عيار 7,62×39مم .و طبنجة صوت و6جراب طبنجة، وقيد حديدى. كما تم ضبط كارنية ضابط بإسم أحد الأشخاص، وكروت خاصة بذات الضابط تحمل أرقام هواتف المتهم إسلام .
وثلاث هواتف محمولة، وخمس عقود لشقق وشاليهات سكنية ، ومبلغ مالى قدره 208900 جنيه ، وخمس سيارات ملاكى، ودراجتين.
وبمواجهة المتهمان إعترفا بنشاطهما الإجرامى وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع.. وأقر إسلام بإنتحاله صفة ضابط لعدم الإفصاح عن شخصيته الحقيقية وأنه هارب من السجون وأن الملابس الأميرية المضبوطة معه بقصد إيهام المواطنين بشخصيته المزيفة، وأن السيارات المضبوطة من متحصلات تجارته ويستخدمها فى نقل وترويج المواد المخدرة.
 وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
[gallery type="slideshow" columns="1" size="large" ids="68226,68227,68228"]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2