قادة الجيوش والمناطق العسكرية يضعون أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

قادة الجيوش والمناطق العسكرية يضعون أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول  قادة الجيوش والمناطق العسكرية يضعون أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول

* عاجل4-10-2017 | 19:47

دار المعارف

أناب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الذكري الرابعة والاربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وفى هذا الإطار قام اليوم الأربعاء اللواء أ.ح خالد مجاور، قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

و قام اللواء أ.ح محمد رأفت الدش، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

و قام اللواء أ.ح أيمن عبدالحميد عامر، قائد المنطقة المركزية العسكرية، يرافقه المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

و قام اللواء أ.ح شريف فهمى بشارة، قـائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمنطقة الغربية.

و قام اللواء أ.ح على عشماوى، قائد المنطقة الشمالية العسكرية ، يرافقه الدكتور محمد سلطان، محافظ الاسكندرية، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول.

و قام قائد المنطقة الجنوبية العسكرية اللواء أ.ح  شريف سيف الدين حسين، يرافقه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2