نقابة الموسيقيين تمنع حمو بيكا من الغناء

نقابة الموسيقيين تمنع حمو بيكا من الغناءحمو بيكا

ثقافة وفنون27-6-2021 | 21:56

أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب هاني شاكر،اليوم، قراراً بمنع التعامل مع عدد من مطربى المهرجانات أبرزهم حمو بيكا.

وكان نص القرار كالتالى: "قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع كل من حمو بيكا ونور التوت ومسلم وعنبة وأحمد موزة، ويمنع كل من ليس عضوًا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات".

وبدأت أزمة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا مع نقابة المهن الموسيقية، منذ دخول عالم الغناء، وما بين الصلح والمشكلات، انتهى الأمر بإقامة الفنان حمو بيكا حفلٍ غنائي، منتصف يونيو الجاري، مع عمر كمال، ورضا البحراوي، والراقصة جوهرة، مما أثار أزمة كبيرة على السوشيال ميديا، واتجه البعض لرفع قضية ضده ووقفه عن الغناء، ووصل سعر الحفلة في ذلك الوقت، العادي 500 جنيه، والفي أي بي 1500 جنيه، شامل عشاء - سوفت درينك - سناكس ترابيزة.

ووجه حمو بيكا الشكر للنقيب هانى شاكر بعد السماح له الانضمام إلى شعبة المونولوج، وكتب من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "رسالة شكر واحترام وتقدير لنقيب المهن الموسيقية أمير الغناء العربي الاستاذ هاني شاكرعلى دعمه الكبير لمغنين ومؤديين المهرجان وإعطاء الفرصة لهم للانضمام لشعبة (المونولوج) لتقنين أوضاعنا داخل نقابة المهن الموسيقية والتحكم في الكلمات والموسيقى وشكر خاص لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2