أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصاعد وكلاهما يلتزم الصمت

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصاعد وكلاهما يلتزم الصمتأزمة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب تتصاعد وكلاهما يلتزم الصمت

ثقافة وفنون28-6-2021 | 12:22

يبدو أن لقب "مطربة الأزمات" يلاحق المطربة شيرين عبد الوهاب في جميع مراحل حياتها الفنية والشخصية، فعلى الرغم من أن الجمهور استغرب زواج شيرين المفاجئ بالمطرب حسام حبيب إلا أن هدف تلك الزيجة أصبح معلناً الآن، بعد تداول مقطع صوتي لوالد حسام حبيب يكشف عن مخطط حسام في الاستيلاء على ثروتها، وأنها قد قامت بالفعل بعمل توكيل رسمي له.

وأكد والد حبيب في المقطع الصوتي أن والدة حسام لا تحب شيرين، وهو كذلك ويعتبرونها "بلدي" كما وصفوها، وأن هناك مشكلة نشبت بين شيرين ووالدة حسام أسفرت عن طلبها الطلاق ،فقاموا بإحضار رجل على أنه المأذون حتى تتراجع هي عن طلبها.

ومن جانبه، نفى حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب صحة التسجيلات المنسوبة إليه والتي تحدث فيها بشكل سيء عن علاقة ابنه مع زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب.

و أكد حسين حبيب أن المواقع التي نسبت له التصريحات تروج للكذب والافتراء، موضحا خلال تصريحات صحافية: "ناس عايزة تخرب بيوت الناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".

يأتي ذلك بعد ساعات من انتشار تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الانفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المادية.

وفي السياق ذاته، أكدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية صحة التسجيلات المنسوبة لوالد المطرب حسام حبيب، والتي تم نشرها صباح اليوم عبر موقع مجلة "الجرس"، التي تملكها وترأس تحريرها.

وأوضحت نضال الأحمدية أنها كانت تمتلك المعلومات التي تؤكد صحة كلام والد حسام حبيب، عن علاقته المتوترة مع شيرين عبد الوهاب، لكنها لم تكن تمتلك الأدلة التي تثبت صحة تلك المعلومات.

أضافت أن محررين الجرس اخترقوا والد حسام حبيب بطرقهم الخاصة، لكي يحصلوا على ذلك التسجيل الصوتي بشكل سري، مشيرة إلى أن العمل الاستقصائي كان يبيح ذلك لأنها تخترق شخصا ظالما بحد تعبيرها.

و تابعت نضال الأحمدية، أن التحقيق استغرق 6 أشهر، مؤكدة أن حسين حبيب والد حسام حبيب يستحق ما حدث له بعد نشر التسجيلات، قائلة: "صحتين على قلبه أكل البوكس واعترف بكل شيء".

وقد قامت المطربة اللبنانية نوال الزغبي بتوجيه رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤكدة لها فيها أنها تقف بجانبها.

وكتبت نوال عبر حسابها على Twitter موجهة كلامها لشيرين قائلة: "كلنا شيرين عبد الوهاب الفن الأصيل والقلب الأبيض بتلبقلا الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك".

ولم يصدر حتى الآن أي رد معلن من حسام حبيب أو شيرين عبد الوهاب بشأن تصريحات حسين حبيب، والد الأول.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2