«الوطني للشباب» يدعم القدرات الذاتية للشباب

«الوطني للشباب» يدعم القدرات الذاتية للشبابالدكتورة دليلة مختار

مصر28-6-2021 | 15:07

قامت الدكتورة دليلة مختار رئيسة المجلس الوطنى للشباب برتوكول تعاون بين المركز الدولي للدراسات والتدريب ICOSAT ومثله دكتور وائل زكي رئيس مجلس الادارة، بحضور كل من د.وائل الطناحي مؤسس وامين المجلس الوطني للشباب والمهندس محمد كامل امين عام ICOSAT وقياداته المهندس محمد جمال والأستاذ عمر منتصر.

وقالت د.دليلة مختار رئيسة المجلس الوطنى للشباب، أنه تم الإتفاق على التعاون في مجالات دعم القدرات الذاتية للشباب للقيادة وتنمية مهاراتهم المهنية لمختلف المناصب القيادية لنموذج محاكاة الحكومة المصرية وايجاد كوادر ذات كفاءة مهنية عالية.

وعبرت عن خالص سعادتها بهذا التعاون لما يتبوأه المركز الدولي للدراسات والتدريب والاستشارات الخاصة بالمؤسسات الصناعية من مكانة في عالم التدريب محليا وعربيا وإفريقيا ودوليا، كذلك ما يمتلكه من كوادر فنية وإدارية متخصصة في مجالات عملها، وما ابرمه المركز من بروتوكولات تعاون مع جهات حكومية مصرية أكاديمية وبحثية وتنفيذية وما يمثله من جهات دولية خاصة كوكيل للهيئة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا ISAT في مصر ووكيل لمركز التعليم الأمريكي وغيرها .

وقد انتهى حفل توقيع البروتوكول بمنح قلادة المجلس الوطني للشباب لرئيس مجلس إدارة ICOSAT الدكتور وائل زكي حيث سلمها له امين عام المجلس الوطني للشباب د.وائل الطناحي.

أضف تعليق