بسبب بيع الملفات لأولياء الأمور.. التحقيق مع مدير مدرسة شبرا الخيمة

بسبب بيع الملفات لأولياء الأمور.. التحقيق مع مدير مدرسة شبرا الخيمةعادل داود مدير عام إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بالقليوبية

محافظات4-7-2021 | 12:30

قرر عادل داود ،مدير عام إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية فى محافظة القليوبية، إحالة مدير مدرسة إلى التحقيق بالشئون القانونية مع استبعاده من عمله لحين انتهاء التحقيقات، كذلك استبعاد وإحالة عامل المدرسة إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك لورود عدد كبير من شكاوى أولياء الأمور بمدينة شبرا الخيمة من استغلالهم ببيع ملفات التقديم لهم من قبل المدير والعامل بالمدرسة.

وقال مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية إن ذلك يأتى ذلك فى إطار جهود إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية ومدير عام الإدارة فى ضبط سير العمل بمدارس الإدارة، وعدم تعرض أولياء الأمور للاستغلال من قبل ضعاف النفوس؛ لتحقيق أرباح مادية لأنفسهم على حساب غيرهم.

ووجه مدير غرب شبرا الخيمة، جميع مديرى المراحل التعليمية ومديرى المدارس بعدم استغلال ولى الأمر، وعدم تحصيل أية مبالغ مالية إلا المقررة قانونا، وأكد لجميع أولياء الأمور أن مكتبه مفتوح أمام الجميع من أولياء الأمور بهدف إثراء العملية التعليمية وتحقيق أكبر استفادة للطلاب.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى تداولت صورا توضح قيام مدير إحدى المدارس التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، وعامل بنفس المدرسة، يعرضان على أولياء الأمور بدفع مبالغ مالية نظير الحصول على ملفات التقديم لأبنائهم بالمدرسة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2