بعد تناوله مبيدا حشريا.. إصابة طفل بمنية النصر فى الدقهلية

بعد تناوله  مبيدا حشريا.. إصابة طفل بمنية النصر فى الدقهليةاسعاف - أرشيفية

حوادث وقضايا4-7-2021 | 15:45

أصيب طفل بحالة إعياء شديدة بقرية "ميت عاصم" دائرة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية إثر تناوله عن طريق الخطأ مبيدا حشريا يستخدم في قتل الصراصير، وأكدت والدته في تحقيقات الشرطة، أنه تناول المبيد الحشري عن طريق الخطأ ولم تتهم أحدا بإصابته، وأنها فور شعور نجلها بالإعياء نقلته إلى المستشفى لعلاجه.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول ال طفل عبدالفتاح محمد عبدالفتاح فتحی، 8 سنوات، تلميذ، ومقيم طرف أسرته بقرية "ميت عاصم" دائرة المركز، مصابا بحالة إعياء إدعاء تناول مادة سامة، وجري عمل الإسعافات الطبية اللازمة لإنقاذ حياته.

انتقلت مباحث منية النصر إلى المستشفى للفحص وبسؤال والدته هبه محمد زكي عبدالحميد، 28 عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، في محضر الشرطة، قررت بأنه أثناء لهو نجلها بالمنزل قام بتناول مبيد حشري للصراصير عن طريق الخطأ مما أدى إلى حدوث إصابته ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وأكدت الأم أنها فور علمها بإصابة ابنها بالإعياء نقلته فورا إلى مستشفى منية النصر المركزي لعرضه على ألأطباء والذين تدخلوا فورا لإنقاذ حياته وحالته أصبحت مستقرة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2675 لسنة 2021 إداري مركز منية النصر ، وجار العرض على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أضف تعليق