سائق يشعل النيران في زوجته وجنينها بالإسكندرية

سائق يشعل النيران في زوجته وجنينها بالإسكندريةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا5-7-2021 | 11:02

شهدت محافظة الإسكندرية جريمة قتل بشعه، كان بطلها سائق "توك توك"، قام بإشعال النيران بجسد زوجته وجنينها أمام ابنته البالغة من العمر ست سنوات عن طريق سكب البنزين عليها.

ألقت قوات الأمن اليوم فى الإسكندرية القبض على سائق "توك توك"، أقدم على اشعال النيران في زوجته، بعد أن سكب عليها مادة "البنزين" سريع الاشتعال وفاضت روحها بعد 4 أيام من العلاج التى باءت بالفشل.

‏تعود الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطاراً من قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "الأميري" الجامعي بوصول المدعوة "رانيا .م" مصابة بنسبة حروق عالية وأن حالتها خطرة، قبل أن يتم الإشارة إلى وفاتها عقب مرور 4 أيام على تواجدها فى المستشفى.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة ثان الرمل إلى موقع الحادث، وتبين أن الزوج هو من أشعل النيران فى جسد زوجته، بعد أن سكب عليها مادة البنزين، لكنه حاول إنقاذها ونقلها إلى المستشفى وتوفيت متأثرة بالحروق.

يذكر أن المجنى عليه التقى زوجته قبل 7 سنوات وتم الزواج وبعد مرور شهرين تم إلقاء القبض عليه وحُكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات، وعقب خروجه من السجن عاود ممارسة نشاطه الإجرامى فتم إلقاء القبض عليه وحُكم عليه بالسجن، فاضطرت الزوجة للعمل ونجحت فى شراء شقة تجمعها برفقة ابنتهاء البالغة من العمر 6 سنوات وفى انتظار مولودها الثاني، بالإضافة إلى شراء توك توك للزوج عقب خروجه من السجن إلا أن الأخير أحضر مادة البنزين وسكبها عليها فى الشارع أمام ابنتها وشقيقها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2