رفض استئناف الممول الرئيسي لـ «نائب الجن» على قرار حبسه بقضية الآثار

رفض استئناف الممول الرئيسي لـ «نائب الجن» على قرار حبسه بقضية الآثاراثناء المحاكمه

حوادث وقضايا5-7-2021 | 15:25

رفضت محكمة جنوب القاهرة، استئناف رجل الأعمال حسن راتب على قرار حبسه على ذمة تحقيقات القضية المعروفة بـ "قضية الاثار الكبرى" المتهم فيها بتمويل النائب السابق علاء حسانين المعروف باسم نائب الجن والعفاريت.

وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة، قررت حبس رجل الأعمال حسن راتب، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بالتورط مع النائب السابق علاء حسانين بقضية الآثار، وواجهت النيابة "راتب" باعترافات المتهم الرئيسي أن "راتب" متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

يذكر انه قد وصل الممول الرئيسي ل نائب الجن والعفاريت الي مقر محكمة جنوب القاهرة مرتديًا جلباب وشال أبيض وفى يده سبحه، للتحقيق معه فى تورطه بتمويل علاء حسانين وشقيقه بملايين الجنيهات للتنقيب عن الاثار.

وكشفت تحقيقات النيابة عن عمليات تمويل بملايين الجنيهات قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار، وهو ما أكدته اعترافات شقيق علاء حسانين عن قيام رجل الأعمال حسن راتب بدفع ملايين الجنيهات للبحث عن الآثار.

ونجحت الأجهزة الأمنية، خلال الايام الماضيه في القبض على رجل الأعمال حسن راتب، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه، بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق مع النائب البرلمانى السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، أن راتب متهم بتمويل علاء حسانين ماديا فى عمليات التنقيب عن الآثار.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، جدد الأربعاء الماضي، حبس رجل الأعمال حسن راتب احتياطيا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقضية الآثار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2