أحمد فلوكس: تزوجت أكثر من 15 مرة وأفتخر بكوني «زير نساء»

أحمد فلوكس: تزوجت أكثر من 15 مرة وأفتخر بكوني «زير نساء»أحمد فلوكس والزميل عادل عبد الله

ثقافة وفنون5-7-2021 | 15:37

النجم أحمد فلوكس، ضيفًا لـ برنامج "ملوك التريند" ويقدمه الصحفى عادل عبد الله، وخلال اللقاء أطلق فلوكس العديد من التصريحات الصادمة.

وتعرض فلوكس لعدة أسحار أبعدته عن العمل، وأدت أيضًا لانفصاله عن زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة، وأحيانًا كانت تفقد حركته على حد قوله.

وأضاف فلوكس، أن من عيوبه أنه متسرع فى قراراته وسريع الغضب، ولكنّه تغلب على هذه العيوب مؤخرًا، وعن زيجاته السابقة قال مازحًا: إنها بلغت 15 زوجة أو أكثر، مضيفًا أنه يفتخر حينما يقال عليه "زير نساء" بدلاً من أن يقال عليه "زير رجال".

وأعرب فلوكس عن استغرابه من حال السوشيال ميديا، ورواده الذين يجرحون الناس بتعليقاتهم المريرة دون أن يشعروا، كما كشف فى حواره بالحلقة عن تفاصيل عودته إلى زوجته السابقة بعد انفصال استمر 12 عاما، وأعرب عن سعادته بهذه العودة ولم الشمل بينهم مرة أخرى ، خاصة أنه اكتشف وسط أزماته أنها أصيلة وساندته أكثر من مرة.

وأثناء الحوار فى بداياته عن عالم الفن، تحدث عن المخرجين الذين لهم الفضل فى تقديمه للفن، وكانوا سبب فيما وصل إليه حتى الآن، وقال إنه تعرض للظلم كثيرًا من أشخاص كثيرين لم يتوقع منهم ذلك، وفى نهاية حديثه بالحلقة اعترف بأخطائه التي وقع فيها أثناء الفترة الأخيرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2