وصول لاعبي الإسماعيلي والاتحاد إلى ملعب الإسماعيلية

وصول لاعبي الإسماعيلي والاتحاد إلى ملعب الإسماعيلية وصول لاعبي الإسماعيلي والاتحاد إلى ملعب الإسماعيلية

رياضة5-7-2021 | 18:32

وصل منذ دقائق قليلة لاعبي فريقي الاسماعيلي و الاتحاد السكندري ملعب ستاد الإسماعيلية استعدادًا لخوض لقائهم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري لكرة القدم

و سيطرت حالة من الحذر و الهدوء على أوجه لاعبوا النادي الاسماعيلي الذين توجهوا مباشرةً إلى غرف تبديل الملابس للإستماع إلى المحاضرة الأخيرة من جانب مدربهم ايهاب جلال قبل بدء عمليات الإحماء.

و يسعى الاسماعيلي لتحقيق الفوز الذي يصعد به إلى المركز الخامس قبل توقف الدوري، حيث تتجه أعين جماهير الدراويش نحو اقتحام المربع الذهبي للمسابقة.

و يستضيف الاسماعيلي فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم على ملعب الدراويش، في لقاء يديره تحكيميًا الحكم الدولي أحمد الغندور.
ويدخل الإتحاد السكندري المواجهة وهو متواجد في المركز الخامس علي جدول الترتيب برصيد 38 نقطة حصدهم من خلال مشاركته في 27 مباراة وحقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في10 لقاءات ولكن خسر 9 جولات .
ويدخل فريق الأسماعيلي اللقاء وهو في المركز الثاني عشر علي جدول الترتيب برصيد 32 نقطة حصدهم من خلال مشاركته في 26 مباراة وحقق الفوز في 9 لقاءات بينما تعادل في 8 مباريات وخسر 9 جولات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2