حسام حسن يشيد بـ خالد قمر بعد الفوز على الإسماعيلى

حسام حسن يشيد بـ خالد قمر بعد الفوز على الإسماعيلىخالد قمر - لاعب الإسماعيلى

رياضة5-7-2021 | 23:48

حرص حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، على الإشادة ب خالد قمر مهاجم زعيم الثغر، بعدما تمكن الفريق من الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز.

وقدم حسن التهنئة ل خالد قمر بعدما نجح فى تقديم مستوى فنى مميز فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى نجاحه فى صناعة 3 أهداف فى آخر مواجهتين مع فريقه.

ونجح قمر فى العودة إلى حسابات مديره الفنى بعدما تم استبعاده مؤخرًا ولكن جاءت إصابة رزاق سيسيه التى يغيب على اثرها حتى نهاية الموسم، إلى الاعتماد عليه فى مركز المهاجم وهو ما تمكن خلاله اللاعب فى اعتماد اوراقه مرة أخرى مع الفريق.

وطالب العميد وجهازه الفني من قمرالاستمرار في مستواه وقدراته التهديفية، ليكون العامل الحاسم في بقاء واستمرار الفريق بالمربع الذهبي، وهو الحلم الوحيد المتبقى لجماهير زعيم الثغر بعد وداع الكأس مبكرا.

وانتهت مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بفوز الاتحاد السكندري 1/2 ضمن مباريات الجولة الـ 29 للدوري والمقامة على استاد الإسماعيلية، وتقدم الاتحاد السكندري عن طريق خالد قمر في الدقيقة 56 وتعادل الإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 عن طريق اري بابل، وفي الدقيقة 88 نجح محمد عبد الغني، لاعب الاتحاد السكندري، فى إحراز هدف الفوز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2