تواصل حملات إزالة الاشغالات والتعديات بميدان محطة مصر

تواصل حملات إزالة الاشغالات والتعديات بميدان محطة مصرتواصل حملات إزالة الاشغالات والتعديات بميدان محطة مصر

محافظات6-7-2021 | 20:53

في إطار تواصل حملات رفع الاشغالات والتعديات من ميدان محطة مصر للحافظ علي السيولة المرورية، وعدم إعاقة أعمال التطوير الجارية بالميدان ، وبقيادة المحاسب رجب النقيدي رئيس حي وسط،قامت اليوم حملة مكبرة بمشاركة وحدة التدخل السريع بمحافظة الاسكندرية.

وأسفرت الحملة عن:-

رفع وإزالة عدد كبير من حالات الاشغالات والتعديات، توسعة الميدان أمام المارة والمرور. وإلزام الباعة الجائلين بالاماكن المحددة ،رفع عدد كبير من الحواجز الاسمنية والحجارة ، بمشاركة مدير إدارة اشغال الطريق.

كما تم في السياق ذاته القيام بحملة مكبرة بشارع نوكراتيس بالإبراهيمية ، استجابة لشكوي واردة ، بالإضافة إلي التحفظ علي مكبرات الصوت الخاصة بالباعة الجأئلين ، وجاري متابعة الحملات للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للميادين والشوارع ،وفرض الانضباط ،ومازالت الحملات مستمرة والمتابعة قائمة، في نطاق حي وسط.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان