الأمن يسبق الغدر.. تصفية عنصرين إجراميين فى الدقهلية

الأمن يسبق الغدر.. تصفية عنصرين إجراميين فى الدقهليةالداخلية - أرشيفية

حوادث وقضايا8-7-2021 | 18:05

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، مقتل "عنصرين إجراميين" من المتاجرين بالمواد المخدرة والأسلحة النارية، أثناء تبادل لإطلاق النار مع رجال الأمن في نطاق بحيرة المنزلة بالدقهلية.

وأكدت تحريات مفتشى قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مباحث الدقهلية، اختباء اثنين من العناصر الإجرامية في مركز دكرنس ومطلوب ضبطهما على ذمة قضايا والاتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة.

والعناصر الإجرامية، هما عاطل يبلغ من العمر 27 عامًا، والسابق اتهامه في عدد من القضايا والمحكوم عليه بالسجن 30 عاما في 5 جنايات، وشقيقه 20 عامًا، والسابق اتهامه في عدد من القضايا والمحكوم عليه بالسجن 8 سنوات في قضيتي سرقة بالإكراه خطف، ومطلوب ضبطهما وإحضارهما في عدد من القضايا.

وإختباء العنصر عاطل الجنائي 26 سنة والسابق إتهامه فـى عدد من القضايا والمطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضية سرقة بالإكراه بذات المنطقة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما في أماكن اختبائهما، ولدى استشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية فبادلتهم القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران، وتبين مصرعهما إثر إصابتهما بعدة أعيرة نارية متفرقة، وعُثر بجوار جثتيهما على 2 بندقية آلية، و17 طلقة من ذات العيار.

وتم استهداف الثالث، وأمكن ضبطه وبحوزته (بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

جاء ذلك استمراراً لجهود وزارة الداخلية فـي ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الهاربة وذوي النشاط الإجراميه بنطاق بحيرة المنزلة بالدقهلية والمراكز المتاخمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2