الأهلي يقتنص فوزًا ثمينًا من أنياب المقاولون العرب فى الدورى

الأهلي يقتنص فوزًا ثمينًا من أنياب المقاولون العرب فى الدورىالأهلى - أرشيفية

رياضة8-7-2021 | 23:13

اقتنص فريق الأهلي فوزًا ثمينًا أمام المقاولون العرب بثنائية نظيفة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع رقم 26 ضمن منافسات الدورى الممتاز ، الذي انطلق في التاسعة مساء اليوم الخميس .

تقدم الأهلي بالهدف الأول أمام ذئاب الجبل من خلال صلاح محسن بتسديدة في «سقف الشبكة» في الدقيقة 76، بعدما عاد حكم اللقاء محمود البنا إلى تقنية حكم الفيديو المساعد للتأكد من تجاوز الكرة خط المرمى، وهو ما أكده «VAR» ليحتسب الحكم الهدف الأول.

وعزز محمد شريف تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة 28 في بطولة الدوري الممتاز، ويسعى لمواصلة الانتصارات في مواجهة الليلة.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده للنقطة 48 بالمركز الثاني بعدما لعب 22 مباراة فاز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 42 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه ست مباريات مؤجلة.

وتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 29 بالمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2