مثل كل جمعة ..ضبط شيش وزجاجات خمور وحشيش ومواقد بوتاجاز بشواطىء الاسكندرية

مثل كل جمعة ..ضبط شيش وزجاجات خمور وحشيش ومواقد بوتاجاز بشواطىء الاسكندرية الاسكندرية

محافظات10-7-2021 | 06:53

.

صرح اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية انه أثناء المرور اليومي للوقوف على حالة الشواطئ و التاكد من الإلتزام و معرفة آراء و طلبات رواد الشواطئ.

تم رصد عدد من المخالفات وهى تم ضبط عامل بشاطئ السرايا العام أثناء إجباره لأحد الرواد علي دفع إكراميةوو على الفور تم فصل العامل بصفة نهائيةتم ضبط شابين بعد قيامهم بالقفز من أعلى كوبري ستانلي و تم تسليمهم للشرطة .

كما حقق شاطئ جزيرة الدهب المخالفات الآتية: تأجير ساعة البدال بسعر 100 جنيه بدلا من 80 جنيه .فرض مبلغ 2 جنيه مقابل دخول دورات المياه .

وتم تحرير مذكرة للعرض على اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية لتوقيع الغرامة المالية اللازمة طبقا لكراسة الشروط .

كما تلاحظ وجود قمامة و مخلفات بالشاطئ نفسه وتم التنبيه علي المستأجر و على الفور تم إزالتها و في حالة تكرار المخالفة سيتم توقيع غرامة طبقا لكراسة الشروط.

واستكمالاً للإجراءات التي اتخذتها الإدارة المركزية للسياحة و المصايف لتحقيق الانضباط و القضاء على كل مظاهر التسيب على الشواطئ.

شنت الادارة المركزية للسياحة والمصايف اليوم حملات مكثفة على الشواطئ و نتج عنها الآتى :

ضبط و مصادرة عدد من الشيشة بالإضافة إلى زجاجات و عبوات المشروبات الكحولية فى كل من الشواطئ الآتية :

*شاطئ البوريفاج الشرقى

**شاطئ ايناس حقى

*شاطئ السرايا

**شاطئ الفنار المميز

*شاطئ جزيرة الدهب

**شاطئ العصافرة المميز

*شاطئ ابو هيف المميز

**شاطئ ادوارد خراط

وتم ضبط و مصادرة عدد من مواقد الغاز (البوتاجاز)فى شاطئ السرايا

وتم ضبط و مصادرة كمية من مخدر مادة (الحشيش) فى شاطئ العصافرة المميز و شاطئ اسكندر في حيازة بعض الاشخاص و تم الاتصال بالشرطة و تسليم المضبوطات و حائزيها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

و️فى واقعة بدأت احداثها منذ الجمعة الماضية حيث رفض أحد العمال بشاطئ ميرامار الاوسط جلوس اسرة معها طفل من ذوى الهمم بالصف الأول بناء علي رغبة الأسرة لمراعاه ابنهم ورفض العامل وتطاول علي الاب مما أحزن الطفل وترك اثرا سيئا لديه ولدي كل افراد الأسرة القادمة من القاهرة.

قام الاب بالإتصال بارقام الشكاوى ليقدم شكوى وتم التواصل مع الشاكى من قبل العلاقات العامة ودعوة الاسرة اليوم علي نفس الشاطئ حيث استقبلها السيد اللواء جمال رشاد وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للسياحة ورحب بالأسرة وبالطفل وقدم لهم الاعتذار لما بدر من إدارة الشاطئ وحيا الاب علي شجاعته وتمسكه بحق ابنه وتم إنذار المستأجر الذي عاقب العامل واعتذر للأسرة

أضف تعليق