توزيع 50 مبرد مائي بلجان امتحانات الثانوية العامة ببني سويف

توزيع 50 مبرد مائي بلجان امتحانات الثانوية العامة ببني سويفمصطفي الديب، نقيب المعلمين بمحافظة بني سويف

محافظات10-7-2021 | 13:14

أعلن مصطفى الديب، نقيب المعلمين بمحافظة بني سويف، عن توزيع مبردات مياه على لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى السبع إدارات التعليمية بالمحافظة.

وأضاف نقيب المعلمين ببني سويف، أن توزيع 50 مبرد مائي بلجان امتحانات الثانوية العامة يأتي في إطار سبل دعم النقابه للمعلمين المراقبين في اللجان والطلاب، حيث تم توزيع على كل لجنة " كولدير وكولمان مياه " بكل الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

ومن جانبها قالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنها قامت بالمرور على بعض المدارس أثناء امتحانات الثانوية العامة ببني سويف، للاطمئنان على العمل على توفير كل الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب، حرصا على سلامتهم من خلال تقليل الكثافات الطلابية داخل اللجان، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال ال امتحانات الذي ستعقد في أجواء مختلفة وظرف استثنائي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت وكيلة الوزارة أن الطلاب المتقدمين للامتحان يبلغون 16 ألفا و757 طالباً وطالبة موزعين على 62 لجنة، حيث سيؤدى 14 ألفا و 272 الامتحان "إلكتروني وورقى بابل شيت"،فيما يؤدى 2485 من طلبة المنازل والدمج الامتحان ورقياَ.

أضف تعليق

إعلان آراك 2