إعدام37 كجم لحوم دواجن فاسدة في مطروح

إعدام37 كجم لحوم دواجن فاسدة في مطروحدواجن فاسدة - أرشيفية

محافظات10-7-2021 | 21:04

نظمت محافظة مطروح حملة للتفتيش على المطاعم والمنشآت السياحية بمدينة مرسى مطروح، وتم ضبط كميات لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك.

وتمت ال حملة بمشاركة كلا من : المحاسب حسن كمال الشيباني - مدير مديرية التموين بمطروح و مفتشي إدارة الرقابة التموينية وبالاشتراك مع الطب البيطري و الصحة و مجلس المدينة و بالتنسيق مع قسم مباحث التموين ، بالمرور على عدد من المنشئات السياحية وال مطاعم و الكافيتريات بمدينة مرسى مطروح لمراجعة ما يتم تقديمه للمستهلكين.

وتأتى ال حملة استمرارًا للحملات التفتيشية على المنشآت السياحية؛ للاطمئنان على سلامة المعروض من السلع والمواد الغذائية، مع الالتزام بالضوابط والمعايير الصحية حفاظًا على صحة المواطنين.

أسفرت ال حملة عن ضبط احدى الكافيتريات بشارع الكورنيش و بداخلها كميات من اللحوم و الدواجن المعدة للطهي و التقديم لرواد الكافيتريات ( ٣٧ كجم ) و كلها غير صالح للاستهلاك الادمي.

تم التحفظ على المضبوطات من اللحوم و الدواجن الغير صالحة للاستهلاك الادمي و تم قيد المحضر بقسم الشرطة المختص للعرض على النيابة .

يأتى ذلك بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب ، محافظ مطروح، بتكثيف حملات التفتيش على المنشآت السياحية والاطمئنان على المعروض من السلع الغذائية للمواطنين.

أضف تعليق