إنجازات البحيرة في مشروعات المياه والصرف الصحي

إنجازات البحيرة في مشروعات المياه والصرف الصحيقطاع مياه الشرب والصرف الصحى : تنفيذ 185 مشروع بتكلفة ١٥.١ مليار جنيه

اقتصاد11-7-2021 | 14:49

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن ما شهدته مصر خلال السبع سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكل المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق .

وأشار آمنة إلى أن البحيرة شهدت طفرة كبيرة في مشروعات مياة الشرب بمدن ومراكز المحافظة وذلك اتساقاً مع توجه الدولة المصرية لتلبية احتياجات المواطنين من المرافق الحيوية التي تمس حياتهم اليومية، خاصة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحي والذي يمثل أولوية ملحة، حيث ظهر هذا جلياً في حجم الاعتمادات المالية لهذا القطاع الحيوي الذي يمس الحياة اليومية للمواطنين.

هذا وقد نشر المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، انفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد ٧ سنوات من الإنجازات بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٤ وحتى عام ٢٠٢١ .

أوضح خلاله انه تم تنفيذ ١٨٥ مشروعا بإجمالي تكلفة ١٥.١ مليار جنيه تمثلت في ( ٩.٢ مليار جنية صرف صحي - ٥.٩ مليار جنية مياه شرب )، حيث تم تنفيذ ٧٨ مشروعا منها ( ٣٥ مشروع صرف صحي - ٤٣ مشروع مياه شرب) وجار العمل بـ ١٠٧ مشروعات ( ٩٢ مشروع صرف صحي - ١٥ مشروع مياه شرب ) .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2