تصريحات زادت الاحتقان

محمد عرفة

الرأى13-7-2021 | 23:09

محمد عرفة

بالبلدى الفصيح أو كما يقال «هى ناقصاكم...» أقل ما يجب أن يقال على بعض مدربى الدورى الذين أدلوا بدلوهم وخرجت منهم تصريحات بلهاء تؤكد ولاءهم للأهلى رغم أنهم يدربون أندية أخرى فى نفس البطولة، بدعوى أن هذه التصريحات بدافع وطنى لمساندة الأهلى فى مباراة كايزر الجنوب إفريقى فى نهائى دورى الأبطال، الذى يقام السبت القادم.. هذا ما حدث من محمد عبد الجليل، مدرب مصر للمقاصة، الذى أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد تصريحاته الأخيرة قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي.

اليوم الأحد فى اللقاء المؤجل من الجولة 18 من الدورى وذلك قبل ستة أيام من مواجهة كايزرتشيفس..

..عبد الجليل قال إنه سيطلب من لاعبى فريقه الحفاظ على نظرائهم فى الأهلى قبل سفره لخوض نهائى دورى أبطال إفريقيا.. الأمر الذى تسبب فى حالة كبيرة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعى خاصة بين جماهير الزمالك منافس الأهلى على لقب الدورى هذا الموسم.. حيث يحتل الفارس الأبيض الصدارة وبفارق كبيرعن الأهلى الذى يتبقى له مباريات مؤجلة.. رفض عبد الجليل اتهامه بتفويت المباراة لا يعفيه من المسئولية.. أما عماد النحاس فحاول تحذير فريق المقاولون من الأداء الهزيل فى مباراتهم التى أقيمت الخميس الماضى حتى لا يتهم بتفويت المباراة.. الحق كل الحق أن تصرح بما تشاء وتفتخر بانتمائك إلى أى فريق لكن بشرط أن تكون بعيدًا عن المسئولية أو مجال تدريب فريق منافس.. وإلا ضاعت الحيادية والنزاهة وزاد الاحتقان وزاد معه التراشق بالألفاظ وتبادل الاتهامات اللاذعة بسبب التصريحات غير المسئولة.

علامة

اليوم - الأحد - «ميسى» أمام «نيمار» فى نهائى كوبا أمريكا.. وإيطاليا تواجه إنجلترا فى نهائى اليورو.. متعة.. إثارة.. فمن يفوز؟!

أضف تعليق