انفو جراف.. إنجازات البحيرة فى قطاع الإسكان خلال 7 سنوات

انفو جراف.. إنجازات البحيرة فى قطاع الإسكان خلال 7 سنواتاللواء هشام آمنة

محافظات14-7-2021 | 10:01

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، أن ما شهدته مصر خلال السبع سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وتعليمية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق .

وأشار "آمنه" أن ما تم خلال السبع سنوات الماضية وبدعم وتوجيهات السيد الرئيس الذى يولي المحافظة إهتماماً كبيراً ودعماً متكامل لا ينقطع شهد تنفيذ 4421 مشروع على أرض المحافظة في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ 78 مليار جنية.

ونشر المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة، انفو جراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد 7 سنوات من الإنجازات بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام 2014 وحتى عام 2021.

تضمن الانفوجراف إنجازات قطاع الإسكان خلال تلك المدة وتم تنفيذ ٤ مراحل بعدد ٧٩٩٢ وحدة سكنية بتكلفة تبلغ مليار و٤٨ مليون جنية، حيث َتم تسليم ٣٧١١ وحدة منهم إلى مستحقيها بتكلفة ٤٥٤ مليون جنية وجاري العمل بـعدد ٣٣٠ وحدة بتكلفة ١١٠ مليون جنية، بالإضافة إلى ٣٩٥١ وحدة شاغرة ، تم الإنتهاء منها وتحت التسليم لمستحقيها بتكلفة ٤٨٤ مليون جنية.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2