تفاصيل مهمة أمير توفيق فى المغرب

تفاصيل مهمة أمير توفيق فى المغربأمير توفيق - مدير تعاقدات النادى الأهلى

رياضة14-7-2021 | 17:57

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أسباب سفر أمير توفيق، مدير تعاقدات النادى الأهلى، الذى رافق بعثه فريقه إلى المغرب من أجل الاجتماع مع مسئولى نادى الرجاء من أجل وضع الرتوش الأخيرة لضم سفيان رحيمى لاعب النادى المغربى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن "راديو مارس" المغربى، أن توفيق فى مهمة خاصة على هامش موازرة فريقه أمام كايزر فى مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر اقامتها يوم السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء عاصمة المغرب.

وأكدت الإذاعة المغربية أن وصلت المفاوضات بين الأهلى والرجاء إلى مراحل متقدمه من أجل حسم صفقة رحيمى، ويتبقى الوصول إلى اتفاق حول المقابل المالى للصفقة.

ويدعم خالد مرتجى وطارق قنديل أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء أمير توفيق فى المفاوضات الجارية مع مسئولى الرجاء المغربى من أجل حسم صفقة رحيمى.

وسافرت بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى المغرب أمس الثلاثاء، استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزرتشيفز الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويلتقى النادى الأهلى مع كايزر تشيفز فى منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا المقرر اقامتها فى التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء عاصمة المغرب.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2