الزمالك يستعد لمباراة طنطا.. والسوريان العجان والشبلي ينضمان غدا الخميس للفريق

الزمالك يستعد لمباراة طنطا.. والسوريان العجان والشبلي ينضمان غدا الخميس للفريقالزمالك يستعد لمباراة طنطا.. والسوريان العجان والشبلي ينضمان غدا الخميس للفريق

* عاجل11-10-2017 | 20:53

كتب: محمود كامل

أدى نادي الزمالك اليوم الأربعاء مرانه على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء طنطا يو الجمعة القادم فى الخامسة والنصف مساء، ضمن مباريات الدوري العام.

وفي بداية المران قام نيبوشا بتقسيم الفريق إلي أربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات علي التمريرات القصيرة  بالكرة والضغط على المنافس في المساحات الضيقة, ثم قام نيبوشا بعمل تقسيمة للفريق تألق خلالها كل من باسم مرسي مهاجم الفريق  وأحمد الشناوي حارس المرمى .

بينما أدى خماسي الفريق , أيمن حفني ومحمد إبراهيم وأتشيمبونج وكابوريا وأحمد توفيق تدريبات خاصة على التسديد وعدم فقدان الكرة في المساحات الضيقة والضغط على الخصم .

كما أدى كل من كاسونجو وأحمد مجدي تدريبات تأهيلية  منفردة على هامش المران .

وعلى صعيد آخر وصل اللاعبان السوريان مؤيد العجان وعلاء الشبلي إلي مصر منذ قليل بعد أن فشلا في الصعود بمنتخبهما سوريا  وسوف ينضما غدا إلي معسكر الفريق استعدادا للمباراة .

ويدخل نادي الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 8 نقاط وبعد أن فشل في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام نادي إنبي .

أضف تعليق