95 ميدالية و 6 كئوس لنادي المنيا ببطولة الصعيد للسباحة

95 ميدالية و 6 كئوس لنادي المنيا ببطولة الصعيد للسباحةبطولة الصعيد للسباحة بالغردقة

محافظات17-7-2021 | 14:26

نجح سباحو فريق نادي المنيا الرياضي في حصد العديد من الميداليات والكئوس في البطولة التي أقيمت بنادي الرياضات البحرية ب الغردقة خلال الفترة من 12 : 16 يوليو الجاري، حيث بلغ عدد الميداليات التي فاز بها أبناء نادي المنيا 95 ميدالية، و6 كئوس من بينها كأس أفضل سباح للفئة العمرية مواليد 2005 .

وكان النادي قد شارك بنحو 56 سباحاً وسباحة بتلك البطولة، ونجحوا في تحقيق أداء قوي ومميز أمام منافسيهم من كل أندية الصعيد، حيث جاء من بين الميداليات 33 ميدالية ذهبية، و 26 ميدالية فضية، و36 ميدالية برونزية بإجمالي 95 ميدالية، و 5 كئوس مراحل مختلفة، وكأس لأفضل سباح بمرحلة 2005 .

من جانبه قدم المحاسب عاطف عبد الجابر، رئيس مجلس إدارة نادي المنيا، الشكر للسباحين وجميع الطاقم الفني على الأداء المشرف خلال البطولة، وحصدهم لتلك الميداليات والكئوس، مؤكدًا على أهمية تلك البطولات والمشاركة فيها لما له من دور فعال في رفع مستوى السباحين من خلال الاحتكاك والمنافسة مع الأندية الأخرى.

يذكر أن فريق سباحة المنيا يقوده كل من: د. أحمد عارف، رئيس الجهاز الفني، د. محمد سيد تايسون مديرا فنيا، والمدربون كل من: محمد وليد، أيمن فتح الباب، وليد فولي، أحمد علي، مصطفى محمد، أحمد عبد الغني، أحمد محمود، وإداري النشاط مصطفى الحسيني، تحت إشراف ا. مصطفى فتحي و د. علي مجدي عضوي مجلس الإدارة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2