«صحة القليوبية» منع الإجازات داخل المستشفيات طوال أيام العيد

«صحة القليوبية» منع الإجازات داخل المستشفيات طوال أيام العيدمحافظة القليوبية

محافظات18-7-2021 | 12:22

صرحت الدكتورة أميمة محمد عباس مدير عام الطب العلاجي بالقليوبية ،أن خطة المديرية استعداد لعيد الأضحي تتمثل في مضاعفة أعداد الأطقم العاملة طوال 24 ساعة من الأطباء والتمريض وباقي العاملين بأقسام الطوارئ مع زيادة عدد الاستشاريين والاخصائيين، خاصة في تخصصات الجراحة والعظام والتخدير والباطنة والرعاية المركزة .

مع زيادة عدد أسرة الطوارئ عن طريق توافر عدد من الأسرة بالأقسام الداخلية في ظل وجود أطباء وتمريض مدربين على أعمال الإنعاش القلب الرئوي والتعامل مع الحالات الحرجة.

وأضاف الدكتور محمد جمال مدير إدارة المستشفيات أن جميع الأدوية والمستلزمات متوفرة بكميات إضافية مع تواجد صيدلي على مدار الساعة وتوافر أكياس الدم من الفصائل المختلفة وبكميات مناسبة كذا توافر اسطوانات الأكسجين وتوافر الإنارة البديلة ومستلزمات التشغيل بكفاءة عالية .

وأكد الدكتور نبيل قطب مدير أقسام الكلى استعداد مراكز الغسيل الكلوى وتوافر مستلزمات جلسات الغسيل للمرضى المقرر لهم جلسات غسيل خلال أيام العيد .

كما أكدت الدكتورة ابتسام طارف مدير إدارة الحميات جاهزية مستشفيات الحميات تحسباً لأي طارئ مع عمل نوبتجيات ٢٤ ساعة وتوفير الأعداد الكافية من الأطباء والفنيين والأدوية والمستلزمات وتوفير احتياطي من التحاليل.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2