إنفنيكس تطلق XE21TWS

السماعة الجديدة
علا عبد الرشيد

أطلقت انفنيكس اليوم، سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية XE21TWS الجديدة بالكامل والمصممة بألوان زاهية، والتي توفر عمر بطارية طويلا واتصالا ذكيا وصوتا قويا ووقت استجابة منخفضا للغاية، والتي صممت لتعزيز وتحسين تجربة الترفيه لدى المستخدمين الشباب، كجزء من النظام البيئي الذكي الذي تسعى الشركة لتدشينه فى السوق المصري، لذلك تعد سماعات الأذن الأداة الصوتية الأكثر استخدامًا، بناءً على دراساتنا المتعمقة لاحتياجات المستهلكين من الشباب.

وقال بن-جامين المدير العام لإنفنيكس موبايل: أطلقنا سماعات الأذن إنفنيكس XE21 TWS، التي تجمع بين التفكير التصميمي عالي الجودة والعصري للهواتف الذكية من شركتنا وتوفير تجربة ممتازة لسماعة الأذن وعمر بطارية طويل جدًا

تأتي إنفنيكس XE21 بخمسة ألوان ملفتة للنظر: الأسود، والأبيض، والأخضر، والأزرق، والوردي، في جو باستيل غير مشبع لإعطاء سماعات الأذن مظهرًا أكثر أناقة ورشاقة، حيث تلبي الاحتياجات الفردية المتنوعة لجميع أولئك الذين يبحثون عن منتجات ملونة تعمل بشكل جيد.

ولتعزيز الراحة والاستقرار، تتميز السماعات الجديدة بتصميم مريح، مما يسمح للمستمعين بالاستمتاع بألحانهم لساعات متواصلة، كما ينفرد تصميمها بشكل يشبه الحصى مع جوانب غير متساوية، مع ذلك هي مستديرة وسهلة الحمل، وهو تصميم جمالي جديد تمامًا مستوحى من الطبيعة.

وتستطيع شحنة واحدة الاستمرار إلى 7 ساعات من الاستماع المتواصل، ترتفع إلى 35 ساعة عند اقترانها بعلبة الشحن، وبفضل عمر البطارية الذي يدوم لمدة أسبوع، فإن إنفنيكس XE21 تعد مثالية لسماع الموسيقى والبودكاست والأفلام والكتب الصوتية وحتى جلسات الألعاب المكثفة.
تأتي السماعة مع شاحن من نوع Type-C بشكل قياسي، وتعمل سماعات الرأس بسلاسة مع هاتفك الذكي أو اللاب توب أو الجهاز اللوحي ويمكن شحنها باستخدام نفس الكبل.

وتعد إنفنيكس XE21 واحدة من عدد قليل من منتجات TWS التي تدعم شحن Type-C في هذه الفئة السعرية، مما يوفر أقصى قدر من الراحة للعملاء، وتأتي مع مجموعة من الميزات التي تساعد على تقديم تجربة صوتية رائعة حقًا، وهي تشمل الاتصال الفوري مع ناقل حركة مستقر 10 أمتار بفضل رقائق بلوتوث ATS3015 وأحدث تقنيات بلوتوث 5.0، حيث إن ناقل الحركة ثنائي القناة، يتصل مع إنفنيكس XE21 TWS مباشرة قبل اقترانها بالهاتف مع إرسال إشارة سريعة ومستقرة.
وستوفر XE21 TWS للمستهلكين استقرارًا قويًا وجودة مكالمات رائعة وتجربة ألعاب سلسة كالحرير في كل مرة استخدام.

ينتج عن غشاء الجرافين القوي والسميك تجربة ألعاب غامرة بعمق، حيث إنه يضمن استعادة قريبة للإشارة الحالية بنسبة 100٪ ، ومطابقة دقة الصوت الأعلى وتشويه الصوت المنخفض لتقديم موسيقى مذهلة وجودة صوت عالية الدقة.
وتتمتع إنفنيكس XE21 بقدرة توطين الصوت الذي ينتج عنه مؤثرات صوتية ممتازة تمنحك ميزة داخل اللعبة فقط عندما تحتاجها، فلا تفوت هذه الخطوات المخادعة مرة أخرى عند إعادة شحن سلاحك.

ويحافظ مستوى الصوت الاحترافي في الألعاب على زمن الوصول إلى 60 مللي ثانية ، مما يجعل من إنفنيكس XE21 سماعات الأذن اللاسلكية المثالية للاعبين الذين يريدون ردود فعل صوتية فورية لتجربة ألعاب ممتازة، بالإضافة إلى ممارسة الألعاب ، فإنه يمنح المستهلكين أيضًا تجربة صوتية رائعة عند العودة إلى الموسيقى والأفلام المفضلة لديهم.
واتخذت إنفنيكس خطوة مهمة في بناء نظامها البيئي من خلال هذا المنتج الجديد، حيث يبدأ نظام إنفنيكس البيئي الحالي بتقنية مبتكرة في الهواتف المحمولة و TWS وما إلى ذلك.

كما أطلقت إنفنيكس لا ب توب INBOOK في بعض المناطق حول العالم، و من المتوقع أن يتم إطلاقه في مصر بنهاية عام 2021.

ولا تزال إنفنيكس تعمل على بناء نظامها الإيكولوجي ، وتشترك في تطوير القدرات حول ابتكار جديد: العمل بشكل تعاوني وتنافسي لدعم المنتجات الجديدة ، وتلبية احتياجات العملاء ، وفي النهاية دمج الجولة التالية من الابتكارات لتقديم أفضل منتج للمستخدم.

وطرحت إنفنيكس XE21 في الأسواق المصرية بسعر 499 جنيه وبداية من اليوم سيكون هناك FLASH SALE يتضمن عرض HOT10S + XE21 مع خصم 400 جنيه ، وسيكون العرض متاح على منصتي NOON و XPARK .

أضف تعليق