بسبب ياسمين عبدالعزيز.. هجوم علي منة فضالي

ياسمين عبدالعزيز و منة فضالي

ثقافة وفنون20-7-2021 | 22:20

أحمد عبد المقصود

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوم شرس على الفنانة منة فضالي خلال الساعات الماضية، بعدما قالت إن ياسمين عبدالعزيز زميلة لها بالوسط الفني، لكن لا تجمعهما علاقة صداقة.

وكتبت " منه فضالى" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «للتوضيح لكل الناس لما كتبت ماعرفش ياسمين.. يعني ماعرفهاش معرفة شخصية.. مين مايعرفش ياسمين؟ مش فاهمة.. يا ريت يكون فيه عقل يا جماعة ومش صحاب أيوة فعلًا».

وتابعت: « قُلت زملاء.. إيه الغلط في كلامي مش فاهمة؟ الدنيا انقلبت ليه؟.. الواحد يكتب حاجة تقولوا بنتلزق وتريند وزفت.. مانزلش تشتمونا، ليه كده ليه؟.. عمومًا مش أنا اللي غلطانة في التعبير بالعكس أنا ماغلطش فيها، قبل ما تكون نجمة دي مريضة.. أنتم إيه ربنا يسامحكم».

وكانت منة فضالي قد نشرت صورة لياسمين عبد العزيز، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، داعية لها بالشفاء، وعلقت قائلة: «ربنا يشفيكي ويخف من عليكي، صحيح إحنا مش أصحاب بس إحنا زملاء ربنا يقومك بسلامة».




وجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أجرت عملية لاستئصال ورم ليفي في الرحم، وأصيبت بتلوث في الدم أثناء الجراحة، وتسببت مضاعفات تلوث الدم في نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي، ودخلت في غيبوبة، ومن المنتظر خضوعها إلى عملية جراحية أخرى.

أضف تعليق