وائل يوجه رسالة لشقيقته ياسمين عبد العزيز

وائل يوجه رسالة لشقيقته ياسمين عبد العزيزوائل عبد العزيز وياسمين عبد العزيز

ثقافة وفنون21-7-2021 | 23:52

شارك وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: “يلا قومي كده وحلي الدنيا” وذلك بعدما أعلن اليوم الأربعاء، عن التحسن التدريجي في حالتها الصحية وخروجها من غرفة العناية المركزة.

وكان قد اعتذر أحمد العوضي كاتبا منشور على حسابه الرسمي على فيسبوك يوضح فيه تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، وقال العوضي في منشوره: "الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتى استقرار الحالة".

وأضاف أحمد العوضى: "اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم إليها..... ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه" .

أزمة ياسمين عبد العزيز بدأت منذ حوالي خمسة أيام ، عندما دخلت لتجري عملية جراحية لإزالة تكيسات على المبايض، وهي متلازمة شائعة تحدث لنسبة كبيرة من النساء ، وقيل في الأنباء المتداولة عن حالة ياسمين عبد العزيز أنها كانت تعاني من درجة شديدة من متلازمة تكيس المبايض أدت لاحتجازها في الرعاية المركزة.

وأجرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملية جراحية لاستئصال الكيس الموجود على المبايض ولكنها تعرضت لمضاعفات عديدة بعد إجراء العملية اضطر الأطباء بسببها لإزالة جزء من الأمعاء.

ومع انتشار الأنباء حول حالة ياسمين عبد العزيز، أشيع أنها دخلت في غيبوبة بعد العملية التي أجرتها، بسبب خطأ طبي تعرضت له وأدخلها في غيبوبة لمدة 14 ساعة، وهو ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي ، لكن أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز أو شقيقها لم يعلنا هذا الخبر ولم يؤكد أحدهما تلك المعلومة، وشدد العوضي في منشوراته على فيسبوك بعدم تداول شائعات عن ياسمين عبد العزيز وكل ما ينشر عنها على مواقع التواصل الاجتماعي والاعتماد على تصريحاته هو فقط عن حالة زوجته.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2