مخدر الشابو.. كلمة السر في مقتل ميكانيكي على يد ابنه بالإسماعيلية

مخدر الشابو.. كلمة السر في مقتل ميكانيكي على يد ابنه بالإسماعيليةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا22-7-2021 | 09:58

جريمة بشعة شهدتها منطقة الحكر بشارع الثلاثيني، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ في محافظة الإسماعيلية، بعدما قام طالب جامعي يدعى "محمود . إ"، ب قتل والده "ميكانيكى" سيارات ويدعى "إ. د"، صاحب ورشة لتصليح السيارات بالموقف الجديد فى المحافظة، بسلاح أبيض، حيث نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده، وذلك بسبب إدمان الابن لمخدر "الشابو".

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، يفيد بوقوع جريمة قتل، حيث أقدم طالب جامعى على قتل والده فى منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثينى دائرة قسم ثانٍ.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية المتمثلة في فريق المباحث وقوة من الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة مسرح الجريمة، كما تحفظت شرطة الإسماعيلية على جثة الأب لحين معاينة النيابة وانتداب الطب الشرعي.

وبالفحص تبين أن القاتل ومرتكب الواقعة "طالب جامعي" في العشرينات من عمره قام ب قتل والده بسلاح أبيض، بعد أن نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دفعت الابن إلى قتل والده والقت شرطة الإسماعيلية القبض على نجل القتيل، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2