الأهلي يتعادل مع البنك 1-1 ويفقد نقطتين في سباق الدوري

الأهلي يتعادل مع البنك 1-1 ويفقد نقطتين في سباق الدوريالأهلى والبنك

رياضة22-7-2021 | 21:16

انتهى لقاء الأهلي مع البنك بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع ال25 على ملعب استاد الأهلى ، وبهذه النتيجة وصل الأهلى إلى النقطة 52 فى المركز الثانى فى جدول ترتيب مسابقة الدورى، فيما احتل البنك الأهلى المركز 15 برصيد 26 نقطة.

وكان التعادل السلبى حسم نتيجة الشوط الأول الذى استمر سجال بين الفريقيين على الرغم من السيطرة النسبية للمارد الأحمر، فأنقذ على لطفى حارس مرمى الأهلى كرة خطيرة من تسديدة رائعة للبنك الأهلى، فيما نجح محمود الزنفلى كذلك فى التصدى لأكثر من هجمة خطيرة للنادى الأهلى.

واستعان حكم المباراة بالمساعدين في غرفة الفار للتأكد من صحة كرة مشتركة بين عمرو السولية لاعب الأهلى، وأحد لاعبى البنك الأهلى داخل منطقة الجزاء، إلا أن حكم الفار أشار باستمرار اللعب وعدم وجود خطأ.

وفى الشوط الثانى، سجل محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الهدف الأول للفريق فى مرمى البنك الأهلى، فى الدقيقة 48 من زمن المباراة.

وجاء هدف أفشة بتسديدة رائعة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة من الشباك، لتصبح النتيجة تقدم الأهلى 1 - صفر.

وكثف البنك الأهلى هجماته حتى أدرك التعادل فى الوقت القاتل برأسية رائعة من لاعبه كريم بامبو فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ويحاول الأهلى أن يستدرك النتيجة عن طريق هجمات متتالية إلا أنها تحطمت أمام قوة دفاع البنك الأهلى، ليطلق الحكم صافرته معلنًا خسارة الأهلى نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة على جدول الدورى.

أضف تعليق