يشمل 10 وزراء.. تفاصيل التعديل الوزاري المرتقب

يشمل 10 وزراء.. تفاصيل التعديل الوزاري المرتقبمجلس الوزراء

مصر25-7-2021 | 15:07

علمت "دار المعارف" إن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى عدة اتصالات ومشاورات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لإنهاء التعديل الوزاري المرتقب، حيث من المتوقع إجراء حركة تعديل وزاري كبيرة تشمل 10 حقائب وزارية ، قابلة للزيادة ، إلى جانب إجراء حركة تغيير في المحافظين عقب إعلان التعديل الوزاري .

وأكد " مصدر مسئول" أنه من المرجح أن التعديل الوزاري سيشمل وزراء الدولة لشئون الإعلام، والتنمية المحلية، والتعليم العالي، وشئون مجلس النواب، وقطاع الأعمال، والبترول والثروة المعدنية، والبيئة.

وأضاف المصدر أن التعديل الوزاري قد يطال إحدى الوزارات السيادية المهمة ولكن هذا الأمر لم يحسم بشكل نهائي ومازالت المشاورات الخاصة به جارية حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم الإعلان عن التعديل بشكل نهائي أخر الأسبوع الجاري ، أو منتصف الأسبوع المقبل، على أقصى تقدير، بعد الانتهاء من المشاورات مع مجلس النواب ، وقيادات بعض الأحزاب الكبرى.

ويذكر أن النائب والإعلامي مصطفى بكري، قد غرد على حسابه في "تويتر" عن تعديل وزاري محتمل يشمل عدة وزارات في مصر قائلا: "‏أتوقع قرب التعديل الوزاري المرتقب برئاسة د . مصطفي مدبولي، المعلومات تشير إلى إحتمال أن يشمل التعديل عددا ليس بالقليل، وتوقع تغيير "16"محافظا".

وأضاف بكري صباح اليوم الأحد أن "الوزير السابق محمود محى الدين غادر القاهرة صباح اليوم إلى الولايات المتحدة وهو الأمر الذي يعني أنه لن يتولى رئاسة مجلس الوزراء كما أشيع فى مصر خلال الأيام الماضية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2