صور| جنازة مهيبة للشهيد مجند محمد حسن حميد السيد ابن قرية فنارة.. تقدمتها القيادات التنفيذية فى الاسماعيلية

صور| جنازة مهيبة للشهيد مجند محمد حسن حميد السيد ابن قرية فنارة.. تقدمتها القيادات التنفيذية فى الاسماعيليةصور| جنازة مهيبة للشهيد مجند محمد حسن حميد السيد ابن قرية فنارة.. تقدمتها القيادات التنفيذية فى الاسماعيلية

* عاجل13-10-2017 | 21:28

الإسماعيلية : أحمد حمدى

شيع الآلاف من أهالى ومواطنى محافظة الإسماعيلية جثمان الشهيد مجند محمد حسن حميد السيد 24  سنة ابن قرية فنارة التابعة لمركز ومدينة فايد بالاسماعيلية، فى جنازة شعبية مهيبة تقدمها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية و اللواء ياسر الغندور مساعد مدير الأمن واللواء يحيى عزيز سالم ممثلا عن قيادة الجيش الثانى الميدانى واللواء عماد رشاد رئيس مركز ومدينة فايد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة  وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة

ولقى الشهيد وجه ربه أثناء تأدية واجبه الوطنى على أيدى الإرهابيين فى شمال سيناء بمدينة العريش والتى شهدت هجوما إرهابيا استهدف أحد الأكمنة، و أسفر عن استشهاد 6 من رجال القوات المسلحة وإصابة آخرين.

والشهيد حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات من جامعة السويس بتقدير عام جيد جدا وكان يقضى فترة تجنيده بشمال سيناء ويعمل والده موظفا بالجمارك .

وقد أقيمت صلاة الجنازة على روح الشهيد بمسجد الحاج على أبو الشيخ بمنطقة فنارة العمدة مسقط رأس الشهيد وردد الاهالى اثناء تشييعهم الجنازة لا اله الا الله والشهيد حبيب الله، وتم دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة بالقرية.

وقد حرصت جميع القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية على تقدم الجنازة، وتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد وذويه، مؤكدين للجميع أن دم شهدائنا الأبرار لم ولن يضيع هباءا، وأن ما تشهده سيناء من أحداث إرهابية خسيسة ليس لها وطن ولا دين، ولن تزيدنا إلا اصرارا على ملاحقة الإرهاب الأسود حتى يتم القضاء عليه تماما واقتلاعه من جذوره .

[gallery size="large" ids="70750,70751,70752,70754"]
أضف تعليق