فتح التسجيل للمشاركة فى معرض الإسكندرية للكتاب

صورة أرشيفية

ثقافة وفنون26-7-2021 | 16:14

دار المعارف

أعلن اتحاد الناشرين المصريين عن فتح باب اشتراك الناشرين فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب المقر إقامته فى الفترة من 16 وحتى 30 أغسطس المقبل، وذلك فى ضوء التنسيق المباشر مع مكتبة الإسكندرية فى تنظيم مشاركة الناشرين المصريين فى معرض مكتبة الإسكندرية.

وأوضحت لجنة المعارض برئاسة محمود خلف، إن دور النشر الراغبة فى المشاركة ترسل الأوراق المطلوبة بكراسة الشروط على الفاكس أو بالبريد الإلكترونى أو باليد ، بمقلا الاتحاد بالدقى، وذلك فى موعد غايته 29 يوليو.

وكانت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة قررت إعادة إقامة المعرض تلبية لرغبة الجمهور والناشرين خلال فصل الصيف، نظرا لما تحظى به عروس البحر المتوسط بزيارة الملايين من مختلف المحافظات.

وكان قد شارك فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، بدورته الماضية أكثر من 800 دار نشر مصرية، وعربية وأجنبية، إلى جانب قطاعات وزارة الثقافة، والجهات الرسمية، وأشادوا جميعهم بالدورة الجديدة للمعرض، والتنظيم.

وأكد الناشرون نجاح المعرض من حيث إقبال الزوار عليه، ونسبة المبيعات التي اعتبروها مرضية بالنسبة لهم إلى حد ما، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم، وأن المعرض يعد قبلة الحياة بالنسبة للناشرين بشكل عام.

أضف تعليق