الأهلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان بعد غد

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان بعد غدالأهلى

رياضة27-7-2021 | 20:59

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الدورى الممتاز أمام فريق أسوان المقرر إقامتها بعد غد الخميس، والمؤجلة من الجولة الـ17 فى المسابقة.

بدأ مران الأهلى بمحاضرة نظرية من المدير الفنى بيتسو موسيمانى مع اللاعبين داخل الملعب للحديث عن مباراة أسوان المقبلة، التى تقام مساء الخميس، والتى يبحث خلالها الأهلى عن الفوز واستمرار حصد النقاط فى المباريات المؤجلة له من بطولة الدورى الممتاز.

وعقب المحاضرة خاض لاعبو الأهلى فقرة بدنية، فيما ركز الجهاز الفنى للفريق على تدريبات الكرة من خلال إجراء أكثر من تقسيمة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وخاض رباعى حراس المرمى، على لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق، تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وخاض وليد سليمان، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلى اليوم، وأجرى جلسة فى الجيم، قبل الجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة ببرنامجه التأهيلى لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية.

ويخوض سليمان المرحلة الأخيرة فى برنامجه التأهيلى بعد تعرضه لإصابة فى العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة فى المباريات الرسمية والتدريبات الجماعية.

ووفقا للدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى، يعود سليمان للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى غضون 10 أيام.

وظهر حمدى فتحى اليوم فى مقر النادى بعد الاحتفال بزفافه أمس، وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفنى على الاحتفال به على طريقتهم الخاصة، من خلال عمل ممر شرفى له داخل ملعب التتش قبل مران الأهلى.

وكان الجهاز الفنى للأهلى قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد الانتهاء من مباراة الإنتاج الحربى، التى نجح خلالها الفريق فى تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط مهمة فى مشواره ببطولة الدورى الممتاز ليرفع رصيده إلى 55 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2