استقرار أسعار الليمون في السوق

استقرار أسعار الليمون في السوقصور أرشيفية

اقتصاد28-7-2021 | 14:23

أكدت شعبة الخضروات والفاكهة ب الغرفة التجارية بالقاهرة على استقرار أسعار الليمون في السوق المحلى خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن أسعار الجملة تتراوح بين 4-10 جنيهات للكيلو.

وقال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة ب الغرفة التجارية بالقاهرة أن العرض والطلب هو العنصر الرئيسي في تحديد أسعار الخضروات والفاكهة داخل الأسواق الرسمية سواء سوق العبور او سوق الجملة بـ6 أكتوبر، موضحا أن المعروض من الليمون يلبى الطلب وبالتالي يحافظ على اسعاره التي تتراوح بين 4-10 جنيهات للكيلو.

وأشار النجيب إلى أن جميع الأصناف تشهد استقرارا سواء في الخضروات أوالفاكهة، مضيفا أن جميع الأصناف بها كميات كبيرة بالسوق.

وكان المهندس إبراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أكد أن تحرك أسعار المحروقات لن يؤثر علي أسعار السلع الغذائية أوعلي انسياب حركة البضائع، كما لن يؤثر علي أسعار رغيف الخبز.

وأشار إلي أن قرار رفع أسعار المواد البترولية جاء علي أسعار البنزين فقط، بينما أبقي علي أسعار المازوت والسولار المستخدمان في حركة نقل البضائع وعمل الأفران دون تغيير لما له من تأثير مباشر وغير مباشر على وسائل النقل وأسعار السلع الغذائية وكذلك ثبات أسعار المازوت المورد للأنشطة الصناعية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2