مرتضى يطالب بإعادة «مباراة طنطا»..

مرتضى يطالب بإعادة «مباراة طنطا»..مرتضى يطالب بإعادة «مباراة طنطا»..

* عاجل14-10-2017 | 10:52

كتب: سالم الحصرى

 طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإعادة مباراة فريقه أمام طنطا بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهد اللقاء احتساب ضربتي جزاء مشكوك في صحتها لصالح فريق طنطا،  تسبتت في تعادل طنطا مع الزمالك بعد إحراز الثانية وتصدي الشناوي للأولى.

وأكد منصور في تصريحات لقناة "صدى البلد" أن جميع أعضاء مجلس الإدارة يعترفون بأن ضربات الجزاء غير صحيحة، متسائلًا لماذا لا تعاد المباراة مرة آخرى، مضيفًا أنه لن يستفاد شيء بإيقاف الحكم كما يتردد أو حتى قتله، حيث قال: "هستفاد ايه بإيقافه أو حتى أنك تضربه 10 رصاصات".

وتحدث رئيس نادي الزمالك عن المباراة، مؤكدًا أنه يعترف بأن الأخطاء التحكيمي موجودة في كرة القدم، مضيفًا إلا أن الفجر التحكيمي هو الذي كان يحكم المشهد، مكملًا حديثه بالتأكيد على أن الحكم فاجر والتي كررها أكثر من 3 مرات، مضيفًا أنه بالإضافة لهذا فهو قابض من أجل عرقلة الزمالك، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام فاجر.

 وأضاف منصور أنه لن يقبل بمثل بهذه المهزلة، مضيفًا أن الحكم فاجر وقابض وأنه تلقى اتصالات من عصام عبد الفتاح من أجل عرقلة مسيرة الزمالك، متوعدًا بأنه لن يترك الحكم، مضيفًا أن هذا الأمر استمرار لتعنت الحكام ضد الزمالك لأنه فضح رشوة كبيرهم العام الماضي، مما أدى لتوعدهم بتقديم بلاغ ضده لم يجروا على فعله.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الجبلاية ترغب في إفساد الدوري من أجل كأس العالم، مضيفًا أنه لو رغبت الجبلاية في هذا فعليها أن تقول لإخبرها بكيفية إفساد المسابقة.

وكشف منصور، أن ما يحدث ما هو إلا تمثيلية من أجل منح نادي معين قاصدًا الأهلي، لقب الدوري هذا الموسم، مضيفًا أنه لن يقبل أن يكون كومبارس بجانب 17 نادي في تمثيلة لمنح الأهلي للدوري، مؤكدًا أنه لن يضحي بملايين كل عام في تمثيلية مشددًا أنه لن يقبل بهذه المهزلة.

واختتم رئيس الزمالك حديثه قائلًا: "طول ما فودافون موجودة مفيش غير فريق واحد يأخد البطولة، والسنة اللي خدت فيه الدوري مكنتش فودافون موجودة".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2