صورة| بطريقة رومانسية.. محمد محسن يهنىء هبة مجدى بعيد ميلادها

هبة مجدى ومحمد محسن

ثقافة وفنون28-7-2021 | 16:48

دار المعارف

احتفل الفنان محمد محسن، بعيد ميلاد زوجته الفنانة هبة مجدى، موجها لها رسالة حب عبر حسابه على تويتر، قائلا:"النهارده عيد ميلاد حبيبتي وزوجتى، ومن يومين كان عيد جوازنا، يعني كلها أيام مفترجة والحمد لله كل سنة وأنت طيبة، وربنا يخليكي ويحفظك ليا أنت ودهب دعواتكم الحلوة لينا يا حبايب".

سبق وأن احتفلت الفنانة هبة مجدى بالعيد الرابع لزواجها من الفنان محمد محسن، يوم 26 يوليو، قائلة: "على الحلوة والمُرة.. العمر كله يا رب احفظنا".

واحتفل الثنائى هبة مجدى ومحمد محسن، يوم 26 يوليو 2016، بعقد قرانهما فى أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة مدينة نصر، ورغم العقبات التى واجهتهما إلا أنهم نجحوا في استمرار العلاقة والتي من قبل كادت أن تطيح تلك العقابات بالعلاقة، إلا أن الذي جعل الأمور أسهل هو تمسكهم ببعضهم البعض وعودة الأمور لما كانت عليها سابقاً ويقررا عقد القران.

نشأت قصة الحب بين "هبة" و "محسن" على خشبة المسرح القومى، وشهد عليها النجم الكبير يحيى الفخرانى، حيث التقيا فى مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة"، وظهرت بوادر الانجذاب بين الثنائى مع مرور أيام على بروفات المسرحية، خاصة وأنهما يجسدا ضمن القصة شخصيتى أمير يقع فى حب بنت فقيرة ويطلبها للزواج من والدها، إضافة مشاركتهما بالغناء سوياً فى عدد من الأغنيات الخاصة بالعرض على خشبةالمسرح، التى كانت توحى بأن الأغنيات يغنيها شخصين بينهما قصة حب بالفعل، وليست تمثيلا على خشبة المسرح.

والجدير بالذكر أن هبة مجدي تُعد من أجمل الممثلات الشابات علي الساحة الفنية إلي جانب صوتها الرائع والجذاب الذي اشتهرت ونجحت به في الظهور علي الساحة الفنية ايضاً.

درست هبة مجدي في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون وأيضا لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات.

بدأت مشوارها الفني بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت هبة في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

وبدأت أول مشوارها الفني بسملسلات الأطفال، وأول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

أضف تعليق