«30 ألف جنيه والسداد بعد 6 أشهر».. قروض ميسرة لمربي الأغنام بمطروح

«30 ألف جنيه والسداد بعد 6 أشهر».. قروض ميسرة لمربي الأغنام  بمطروحالمهندس حسين السنينى

محافظات28-7-2021 | 20:20

وافقت لجنة إدارة صندوق تنميه الثروة الحيوانية ب مطروح على عدد ٨ قروض ميسره قيمه القرض ٣٠ ألف جنيه تسدد بعد ٦ أشهر مع السماح للمربى بتحديد نوع الاعلاف التي يرغب بها...

وذلك مع تفعيل اعمال اللجنة فى اطار برتوكول التعاون بين المحافظة ومركز بحوث الصحراء والجمعية المركزية وجمعية الرامس لتنمية المراعي بإجمالي مبلغ 2 مليون جنيه من مشروع المراعي ومحافظة مطروح لاستخدامه كقروض عينيه دوارة لتنميه الثروة الحيوانية والخدمات الرعوية ، ولتوفير الأعلاف ومشروعات للمرأة والخدمات البيطرية وغيرها بشروط ميسرة تيسيرا على المربين .

وأوضح المهندس حسين السنينى رئيس لجنة صندوق تنمية الثروة الحيوانية ب مطروح أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وجه بتكثيف أعمال الصندوق مع أهمية التواصل مع المربيين وتشجيعهم على الاستفادة من القروض خاصه أنها ميسره وتراعي حاجه متوسطي وصغار المربيين مع سهولة الإجراءات خاصه مع عدم وجود أي نسبه فائدة وذلك تشجيعا للمربيين . مشيرا إلى أن الصندوق يهدف إلى مساعده أكبر عدد من المربيين وتحقيق الاستفادة الاقتصادية المرجوة منه بتنمية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها بالمحافظة ..

يشار إلى أن لجنة صندوق تنميه الثروة الحيوانية ب مطروح عقدت عدة اجتماعات للتعريف بالصندوق والتيسيرات المقدمة للمربين بكل من مطروح ورأس الحكمة وبراني.

أضف تعليق