فى عيد ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة هبة مجدى

هبة مجدى

ثقافة وفنون28-7-2021 | 20:23

دار المعارف

تحتفل اليوم الفنانة هبه مجدى بعيد ميلادها 33 ، فهى تعتبر من اهم النجوم الشابة الموجودة على الساحة الفنية خلال السنوات القليلة الماضية .

1- اسمها الثلاثى هبه مجدى عبد المنعم ، من مواليد 18 يوليو 1988 بالقاهرة .

2- درست في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وأيضا تدرس في معهد الموسيقي العربية بأكاديمية الفنون .

3- دخلت مجال الفن والثمثيل بعد التحاقها بدار الأوبرا المصرية ، وشاركت بعدها فى مسلسل بوجى وطمطم مع استاذ الكوميديا الفنان فؤاد المهندس ، بالأضافة إلى فوازير عمو فؤاد .

4- أول أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل العيد ألوان وهى فى الصف الرابع الابتدائى مع الفنانة سمية الخشاب .

5- تزوجت من الفنان الشاب محمد محسن عام 2016 وانجبت منه بطفله اسمتها “ دهب ”

6- شاركت فى العديد من الاعمال الكبيرة والناجحة منهم يونس ولد فضة ، ولى العهد لعبة ابليس ، عوالم خفية ، ليلة من الف ليلة ، افراح ابليس ، فرصة تانية .

يذكر ان، هبة مجدي شاركت في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل موسى الذي دارت أحداثه في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

مسلسل "موسى" بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

وشاركت هبة مجدي مؤخرا في بطولة مسلسل "فرصة ثانية" مع كل من ياسمين صبري ، أيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، دياب، إدوارد، ونهال عنبر.

المسلسل من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي/ تامر مرسي.

أضف تعليق